تعرف على مواعيد شركة ويسترن يونيون في رمضان المقبل

يتساءل بعض الأفراد الذين يريد معرفة مواعيد شركة ويسترن يونيون في رمضان المقبل، حيث إن هذه الشركة إحدى الشركات المتخصصة في التحويلات المالية. ومن المهم لدى الكثير من الأفراد أن يعرون مواعيد شهر رمضان المبارك الخاصة بالشركة، لذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على مواعيد الشركة خلال شهر رمضان، وذلك من خلال الآتي.

مواعيد شركة ويسترن يونيون في رمضان 2022

يوجد الكثير من الأفراد الذين يتعاملون مع شركة ويسترن يونيون إحدى الشركات المتخصصة في مجال التحويلات المالية داخل المملكة العربية السعودية. لذلك يرغب الكثير من أولئك الأفراد التعرف على المواعيد الأساسية للشركة خلال فترة رمضان المبارك، وذلك تبعًا للفروع التابعة إليها. حيث إن هذه الشركة تمتلك الكثير من الفروع داخل المملكة، حيث تتمثل مواعيد الفروع في شهر رمضان، كما في النحو التالي:

  • مواعيد مكتب تايمز أوف داخل الرياض تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الساعة الرابعة عصرًا.
  • أما مواعيد في مدينة جدة، من الساعة 6.30، إلى الساعة 12 ظهرًا.
  • فروع الشركة داخل المدينة المنورة على مدار الساعة تقريبًا.

كما يوجد العديد من الفروع الأخرى لهذه الشركة في الكثير من دول العالم الأخرى، ولم تقتصر وجودها في المملكة العربية السعودية. ولكن يوجد فروع تابعة لها داخل جمهورية مصر العربية أيضًا، وغيرها، حيث إن مواعيد الشركة داخل مصر تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

نبذة عن شركة ويسترن يونيون

كما ذكر أن شركة ويسترن يونيون إحدى الشركات التي توجد داخل المملكة العربية السعودية ومتخصصة في مجال تحويل الأموال. تم تأسيسها في عام 1815 ميلاديًا، وكان المقر الرئيسي لها في دنفر، بالإضافة إلى أن لها العديد من الفروع الأخرى في جميع دول العالم المختلفة، بجانب وجود العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية. حيث إنها تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بمجال تحويل الأموال بشكل سريع، وهذا يتم بشكل مباشر لجميع المواطنين السعوديين أو المقيمين بداخلها.

اقرأ أيضًا: أفضل بنك يعطي فوائد على الودائع في السعودية 2022

في النهاية نكون قد تعرفنا على أهم مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2022 لكافة الفروع، وتعرفنا على الخدمة التي تقوم الشركة بتقديمها إلى الأفراد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.