التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن أفضل طريقة يتمكنوا من خلالها القيام بعملية التسجيل إلى منصة الإحسان الخيري 1442، والتي تعتبر واحدة من أفضل الجمعيات السعودية الخيرية المعروفة في الوطن العربي، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في العديد من الدول، خلال الفترة الأخيرة، بفضل دورها المهم الذي تقوم به في مساعدة الفقراء وأصحاب الإعاقات من حيث إمدادهم بأجهزة اصطناعية طبية.

منصة الإحسان الخيرية

تمكنت هذه الجمعية من العمل بشكل مستمر منذ نشأتها لأول مرة منذ ما يقرب من 25 عام، وحتى وقتنا الحالي للعمل على تحقيق أهدافها الخيرية التي تسعى لها بشكل مستمر، بالإضافة إلى قدرتها العالية على التطوير من نفسها ونشر المساعدة والعون الى الفقراء والمحتاجين.

استطاعت منصة الاحسان الخيرية خلال اليوم السابق من جمع حوالى ربع مليون ريال سعودي من مصادر مختلفة، منهم الملك سلمان و الأمير محمد بن سلمان تبرعوا بمبلغ نقدي قدره 30 مليون ريال سعودي، تتميز منصة احسان بمعاملته الحسنة والصادقة بين المتبرعين والمستقبلين للتبرعات.

مشاريع جمعية الإحسان الخيرية

  • كفالة اليتيم: ويأتي هذا المشروع من خلال مساعدة اليتيم وتقديم يد العون له من التزامات حياتية ودراسية وتبعث لهم مبلغ مالي شهري.
  • علاج المريض: يعمل الجمعية على تقديم المساعدة بدفع مبالغ وفواتير دفع العلاج لدى المرضى ويساهمون في العمليات الجراحية، والأعضاء الاصطناعية الطبية.
  • إفطار صائم: تقوم على المساهمة بإفطار الصائم في رمضان بمبلغ قدره 15 درهم يومياً، 450 درهم على مدار شهر رمضان.
  • الصدقة الجارية: تساهم الجمعية في الصدقات الجارية عن طريق طباعة المصاحف وبناء سواقي الماء.

كيفية التسجيل على منصة الإحسان الخيرية

  1. الدخول على الموقع الخاص بالجمعية من خلال الرابط التالي https://ehsan.sa/ 
  2. إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع الرسمي للجمعية.
  3. إدخال رقم الهاتف السعودي.
  4. استلام رمز التحقق على الرقم الذي تم إدخاله.
  5. ثم الانتقال إلى الضغط على كلمة إنشاء حساب.

التعليقات

اترك تعليقاً