التخطي إلى المحتوى

الطقس في جدة الأربعاء 26 فبراير 2020، من المتوقع استمرار انخفاض درجة الحرارة في جدة يوم الأربعاء وهطول الأمطار، ففي الأيام السابقة قد لاحظنا انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة في جدة وتستمر إلى بضعة أيام قادمة نفس حالة الانخفاض ننبه الجميع باستمرار ارتداء الملابس الثقيلة لاحتمالية هطول ثلج في جدة غدًا لذا نقدم لك تقرير شامل عن حالة الطقس في جدة غدًا الأربعاء وتوقعات درجات الحرارة غدًا.

حالة الطقس في جدة الأربعاء 26 فبراير 2020

  • نرصد لك توقعات الأرصاد الجوية في جدة ، حيث انه من المتوقع ازدياد كثافة السحب في ساعات الصباح مما تؤدي إلى تساقط الأمطار الغزيرة تكون رعدية في بعض المناطق.
  • وتزداد احتماله تساقط الثلوج في صباح الغد بجدة، وكما نعلم أن الطقس في الأيام الماضية كان متقلب وتستمر هذه الموجه عدة أيام قادمة من انخفاض درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة رعدية.
الطقس في جدة الأربعاء 26-2-2020 والتوقعات من هيئة الأرصاد بالسعودية
الطقس في جدة الأربعاء 26-2-2020 والتوقعات من هيئة الأرصاد بالسعودية

درجات الحرارة في جدة يوم الأربعاء

من المتوقع أن تكون درجات الحرارة غدًا في جدة منخفضة حيث تصل إلى العظمى 27، بينما تصل درجة الحرارة في جدة الصغرى 20 درجة، وقد نبهت الأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية أن احتمالية تساقط الأمطار الغزيرة في معظم محافظات المملكة في مكة والطائف والجموم، لذا ننصح بارتداء الملابس الثقيلة وخصوصًا للأطفال منعًا من الإصابة بنزلات البرد.

التعليقات

اترك تعليقاً