التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة التربية التعليم العمانية، الإعلان عن الإنتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق لإختبارات الفصل الدارسي الثانى، للصفين الخامس والعاشر لعام 2021-2020، وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة، بجانب أنه فى حالة الانتهاء من عمليات التحقق من النتائج، ستظهر النتائج النهائية عبر الموقع الاليكتروني التى خصصته وزارة التربية والتعليم العمانية. 

وتسعي الوزارة، خلال الفترة الحالية، إجراء عمليات التصحيح لإجابات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، وتقديم رابط إلكتروني عبر البوابة التعليمة للوزارة، مما يساهم في مساعدة  الطلاب، للوصول الى النتائج النهائية، بدون اللجوء إلي المدارس والاجراءات الروتينية، وذلك فى ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، وخوف وزارة التعليم التونسية على أبنائها من حدوث ازدحام أثناء معرفة النتائج النهائية لعام 2021. 

وبتطبيق الرابط الاليكروني للاطلاع على نتائج النهائية للطلاب في المدارس، تكون الدولة التزمت بكافة المعايير الدولية في السياسية التقنية والتطور، والحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من التجمعات، وذلك في وقت انتشار فيروس كورونا وتحذيرات منظمة الصحة العالمية، وهذا ما جعل هناك مزيدًا من الأمان للطلاب وأولياء الأمور في المدارس.

وكانت الوزارة، أعلنت عن الانتهاء من أداء امتحانات الفصل الدارسي الثانى، للصف الخامس والصف العاشر لعام 2021-2020، في يوم 13 يونيو الماضي، وذلك بعد أن أدى الطلاب، جميع المواد الدراسية، في المواعيد التي وضعتها وزاره التربيه والتعليم العمانية. 

وحرصت الوزارة، على إطلاق رابط الاليكتروني، الذي يمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2021، حيث تتم عملية التسجيل عبر البوابة التعليمية، من خلال بعض الخطوات المهمة.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان

في البداية يجب الدخول على الصفحة الرسمية للوزارة، من خلال الرابط التالي https://home.moe.gov.om/Students 

وبعد ذلك يتم الدخول علي نظام الاستعلام على نتائج المرحلة الدراسية الثانية للصف الخامس والعاشر، وأتباع التفاصيل الخاصة بتسجيل بيانات الطالب.

إدخال الرقم السري الخاص بالطالب 

يمكنك إدخال البطاقة الذكية للوصول الى النتيجة النهائية، وذلك عن طريق التسجيل على الموقع. 

التعليقات

اترك تعليقاً