التخطي إلى المحتوى

تسعى وزارة التربية التعليم التونسية، على توضيح كيفية الوصول لنتيجة الطلبة والطالبات للمرحلة النهائية من البكالوريا، وذلك عن طريق رابط نتائج البكالوريا 2021، حيث يرغب العديد من الطلاب في الوصول الى النتائج مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2021.

وشهدت الوزارة، إجراءات احترازية شديدة، لتجنب حدوث إصابات بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تأدية الطلبة والطالبات امتحانات البكالوريا 2021 في تونس، كما تلتزم الوزارة على إعلان النتائج النهائية للطلبة والطالبات من خلال الرابط الإلكتروني على موقع وزارة التربية التونسية.

وكشفت الوزارة، أن الموقع خلال فترة قليل، سيتاح عرض النتائج لجميع الطلبة والطالبات ، بحيث يقوم الطالب على الدخول على رابط نتائج البكالوريا 2021 تونس برقم الترسيم والتعريف، وسيتم أرسال sms، مدون عليها الرقم ثم يظهر للمرسل كافة الدرجات المطلوبة.

وكانت الوزارة، قد انتهت من امتحانات البكالوريا للعام الدراسي 2020_2021، منذ بدايتها في  يوم 12 أبريل  الى  أن انتهت منها في يوم 23 يونيو الماضي، وذلك للتسهيل على الطلبة والطالبات للانتهاء من امتحانات العام الدارسي، تزامنا مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط نتائج البكالوريا في تونس 2021 برقم الترسيم

وتحرص الوزارة، على إتاحة رابط الحصول على نتائج البكالوريا 2021 في تونس برقم الترسيم والتعريف، حتى يتمكن الطلاب من الدخول على الرابط بسهولة ويسر، لمعرفة النتائج النهائية، كما قدمت ميزة جديدة للوصول إلى نتائج الطلبة عن طريقة ارسال sms، للاطلاع على النتيجة البكالوريا 2021، ويعتبر خاصية sms أخر التطورات الحديثة التي تناسب المواكبة العصرية للدولة، للدخول على رابط education.gov.tn.

التعليقات

اترك تعليقاً