الرياضة العربية وعالمية

الدوري الانجليزي: مدرب ساوثمهمبتون: ليفربول استعاد هويته ولا أعتقد أننا يمكننا الفوز عليهم

اخبار الدوري الانجليزي

يشاهد رالف هاسنهوتل المدير الفني لفريق ساوثمهمبتون أن ليفربول خصم يصعب تقصي شيء في مواجهته خاصة وأنهم استعادوا أفضل مستويقام باتهام.

يقوم باستضافة فريق يورجن كلوب فريق القديسين يوم السبت على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الفاخر، وسيتطلع إلى التشييد على سجله المحرض للإعجاب مقابل خصومهم من الساحل الجنوبي.

قاد رالف هاسنهوتل لاعبيه للفوز 1-0 على أرضه على ليفربول الموسم الماضي، إلا أنه اعترف بأن الريدز عادوا إلى أفضل حالقام باتهام.

وقال أثناء تقديمه لمباراة السبت في تصريحات نشرتها “ليفربول إيكو”: “لا يمكننا إنكار أن الإحصائيات في آنفيلد ليست الأفضل بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لم نسجل حتى الآن أو لدينا مباراة مثالية هناك حتى الآن، لقد فزنا بالمباراة مقابلهم منذ أن كنت هنا، والتي كانت على أرضنا”.

وتابع: “نلعب في نفس الدوري إلا أننا لسنا مكلارين أو ريد بول (فرق سباق مركبات)، إنه أمر صعب جدا عندما تأسبق مقابل هذه المركبات عليك أن تجعل نفسك كبيرًا في المنعطفات حتى لا تسمح لها بالمرور”.

وواصل: “عندما تشاهد ليفربول في الوقت الحالي، فإنهم يعودون إلى أفضل مستويقام باتهام، يبدو لي أنهم يلعبون من جديد كما في الموسم الذي توجوا فيه باللقب”.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يأعلن عن رسالة جوارديولا له بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد وليفربول

وأكمل: “لقد كانوا لا يزالون على مستوى عالٍ الموسم الماضي، إلا أنهم لم يكونوا جائعين إلى هذا الحد ولم يكن بهذه السرعة في نقل الكرة، لا أعرف ما الذي تغير بهم في الصيف، إلا أن يبدو أنهم استعادوا هويقومه باتهام من جديد، وهذا يجعل من الصعب تقصي شيء أمام هذا الفريق”.

بعد فوزه على ليفربول في يناير من هذا العام، سقط مدرب ساوثمهمبتون على الأرض بالبكاء بعد صافرة النهاية.

وردا على سؤال عما إن كان من الممكن أن نشاهد مشاهد الأمر الذيثلة حال فوزه الأول في الأنفيلد، أجاب النمساوي: “لا أعتقد ذلك”.

وأتم هاسنهوتل: “إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن ألعب مقابل فريق يورجن كلوب وهو دائمًا أحد أضخم التحديات التي يمكن أن تتخيلها في كرة القدم، ومع الجماهير، من الصعب الحصول على شيء هناك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى