الرياضة العربية وعالمية

الدوري الانجليزي: أرتيتا يأعلن مدى احتمالية رجوع فينجر إلى آرسنال ويصرح: مشادتي مع كلوب كانت عفوية

اخبار الدوري الانجليزي

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، حقيقة احتمالية رجوع المدرب الأسبق للفريق آرسين فينجر، إلى الجانرز، بعد رحيله في عام 2017، وإلا أن في منصب إداري كسفير.

وخرجت بعض الأنباء في الأيام القليلة الماضية أن أرتيتا يرغب في أن يدركد فينجر مكررا إلى آرسنال، وإلا أن في منصب إداري، بهدف الاستفادة من وجوده داخل النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: تناقض في موقف آرسنال وأرتيتا بخصوص مستقبل محمد النني

وعلق أرتيتا على تلك الأنباء واعترف في مؤتتجاوزه الصحفي قبل مباراة نيوكاسل في مأسبقة الدوري الإنجليزي، وقال: “لقد تواصلت معه بشكل فعلي، عندما رأيته أثناء مشاهدتنا الفيلم (آرسين فينجر الذي لا يقهر)”.

وتابع: “آمل أن نتمكن من إقناعه بالرجوع إلى آرسنال، لأنني أعتقد أنه سيستمتع عديدًا بوقته معنا في النادي ولمجرد رؤيته ما يحدث من أجواء في المكان الذي لما دام قدم فيه جميع الأشياء، والجميع يحترمه لما يمثله كنموزج كبير”.

وعن مشادته مع كلوب في المباراة الماضية: “يلزم أن تكون عفويًا في تدفعاتك، وتفعل ما تشعر به، سأدافع دائمًا عن فريقي واللاعبين على أرض الملعب”.

وعن مستقبل لاكازيت وتجديد عقده (ينتهي في يونيو 2022)، قال: “هناك أشياء تحدث في كرة القدم، ليس اللاعب الأوحد الذي يجابه هذا الشأن، لقد تحدثت معه في المسفرية الماضية وعن كيف يستطيع التعامل مع هذا الوجهة نظر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى