الرياضة العربية وعالمية

الدوري الاسباني: آس: صدمة لـ برشلونة وتشافي.. انتهاء عام بيدري بداع الإصابة

اخبار الدوري الاسباني

أعلنت صحيفة “آس” الإسبانية عن صدمة قوية لنادي برشلونة والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد، تشافي هيرنانديز، بخصوص حالة لاعب الوسط الشاب، بيدري جونزاليس، وإصابته التي أبعدته عن البلاوجرانا في الأسابيع الماضية.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن تشافي يعرف جيدًا أنه لن يستطيع الاعتماد على بيدري حتى مطلع العام المقبل، وبالتالي، عام الإسباني قد اختحدث فعليا بداع الإصابة.

ويتكبد بيدري من إصابة قد تعرض لها في 29 سبتمبر الماضي خلال مباراة بنفيكا في مأسبقة دوري أبطال أوروبا والتي هي عبارة عن إصابة في عضلة الفخذ اليسار.

ما جعل الأمور تسوء مع بيدري هي تعرضه لانتكاستين خلال مسفرية العلاج في برشلونة، وهو ما أضطر تشافي إلى المطلع من نقطة الصفر مع اللاعب للتعافي وتحت إشراف الجهاز الطبي والعلاج الطبيدرك بقيادة، كارليس نوجيرا.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يُجهز عرضًا مغريًا لضم بيدري من برشلونة

وتمكن برشلونة من اكتشاف داع مكابدة بيدري وإصابته ومعالجة الأخطاء التي ارتكبتها الأجهزة الطبية في الأيام الماضية وسيعملون على استعادته بأفضل حالة بدنية ممكنة مع مطلع العام الجديد 2022.

وكان بيدري يشارك في كل مباريات برشلونة بالموسم الماضي تحت قيادة المدرب الأسبق، رونالد كومان، ولعب مع منتخب إسبانيا الأول مباريات كأس أمم أوروبا 2020 والمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وهو ما أثر بدنيًا على اللاعب في وقت لاحق حيث وصل عدد مبارياته في كل البطولات إلى 74 مباراة، وبالتالي، دفع الثمن.

الآن أمام بيدري زيادة عن شهر ليعود إلى التمرينات الجماعية مع برشلونة من جديد، وسيعمل على تشافي لاستعادته في يناير كمثل صفقة شتوية رائعة يمساندة بها صفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى