الرياضة العربية وعالمية

الدوري الانجليزي: كلوب معتذرًا: لم أقصد التقليل من شأن كأس أمم إفريقيا.. لست متحدثًا لبقًا

اخبار الدوري الانجليزي

شدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إنه لم يقصد التقليل من شأن مأسبقة كأس أمم إفريقيا، التي سيشارك بها النجم المصري محمد صلاح مطلع العام الجديد.

وسيفتقد ليفربول خدمات ثلاثة من لاعبيه للمشترِكة في تلك المأسبقة الإفريقية التي ستنطلق في الكاميرون في يناير الآتي، وهم المصري محمد صلاح والعمرغالي عميو ماني والغيني نابي كيتا.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يعادل رقم فيرمينو في دوري أبطال أوروبا

وتحدث كلوب قبل مباراة الالبارحة بين فريقي ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا، على مهمش المؤتتجاوز الصحفي يوم الثلاثاء، ووصف كأس أمم إفريقيا بالمأسبقة الضئيلة.

وعندما سُئل عما كان يقصده من ذلك، قال كلوب منذ قليل في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “لم أقصد الشأن على هذا الصوب! لا أعرف لما تفسرون الشأن بتلك السبيلة”.

وأضاف: “لم أقصد أن إفريقيا قارة ضئيلة، كل ما قصدته بحديثي هو أنه لا تبقى مسفرية سكون دولية حتى مارس الآتي، وهناك مأسبقة ضئيلة في يناير، كنت أتكلم بتهكم، إنها مأسبقة كبيرة وستداع في خسارتنا أفضل اللاعبين”.

واختحدث: “أنا لست متحدثًا لبقًا، إلا أنت إذا كنت ترغب في إساءة فهمي، لم يكن هذا في نيتي، لقد صنعتم شيئًا كبيرًا الأمر الذي قلته، هذا ليس بالشأن الرائع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى