تكنولوجيا

وحدة تخزين شبكية جديدة من QNAP بوابة سعودي اون

(د ب أ)

أعلنت شركة QNAP عن إطلاق وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة مع مساندة تقنية RAID.

وأوضحت الشركة التايوانية أن وحدة التخزين الشبكية الجديدة تشتمل على ثلاث فتحات لتركيب الأقراص الصلبة مع مساندة أقراص الحالة الساكنة NVMe-SSD لتسريع عملية نقل الإشعارات.

وتمساندة وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة الأقراص الصلبة قياس 5ر3 و5ر2 بوصة أو أقراص الحالة الساكنة SSD، وتبقى فتحتان M.2 2280 لتركيب أقراص الحالة الساكنة عن سبيل PCIe.

ومن الممكن الاعتماد على أقراص الحالة الساكنة SSD لتسريع الذاكرة المركبة عن سبيل استعمال أقراص SSD كذاكرة تخزين مؤقت، كما يمكن تهيئة الأقراص الصلبة الثلاثة المركبة كنظام RAID 5 لزيادة سرعة القراءة أو بدل أحد الأقراص الصلبة في حالة توقفه.

وتبلغ سرعة القراءة القصوى في وضع RAID 5 إلى 271 ميجابايت في الثانية، وتزخر وحدة التخزين الشبكية الجديدة بمعالج إنتل Celeron N5105 أو N5095 رباعي النوى بشكل سريع قصوى تصل إلى 9ر2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ومن الممكن زيادتها إلى 16 جيجابايت عن سبيل فتحتين DDR4.

وتشتمل وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة على منفذ HDMI 1.4b واثنين من منافذ USB 3.2 من الجيل الثاني، والتي يمكن استعمالها لتوسيع سعة الذاكرة. ويمساندة نظام QTS 5 المثبت العديد من إجابات النسخ الاحتياطي كما يمكن استعماله كبرنامج بث والهيمنة على كاميرات المراقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى