الرياضة العربية وعالمية

الدوري الانجليزي: حالي لينكر يعترف: أخطأت في حق لاعب ليفربول.. واعتذرت له

اخبار الدوري الانجليزي

اعترف حالي لينيكر لاعب منتخب إنجلترا الأسبق، بأنه أخطأ في الحكم على جيمس ميلنر بعد أن زعم ​​أنه ظل غير مقتنع بخصوص لاعب خط وسط ليفربول في عام 2016.

ولعب ميلنر صاحب الـ 35 عاما، مع نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ومانشستر سيتي طوال 19 عامًا قضاها في دوري الدرجة الأولى، وآخرها لعب 180 مباراة في الدوري مع ليفربول، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد.

كان تعدد استخدامات ميلنر أحد الأصول الأساسية ليورجن كلوب مع اعتماد مدرب الريدز عليه كظهير احتياطي في بعض الأحيان.

وعلى الرغم من نجاحه، يبدو أن الناقد لينيكر لم يكن معجبًا باللاعب الإنجليزي الدولي الأسبق خلال موسم ظهوره الأول على ملعب آنفيلد.

وفي مارس 2016، غرد لينيكر، قائلا: “يبدو أن مديريه يحبون جيمس ميلنر، من الظاهر أنه يستطيع اللعب في أي مكان عبر خط الوسط، إلا أنه يظل غير مقنع على المستوى الشخصي”.

وفي تغريدة أخرى علق لينكر: “يبدو أن الإجابة دائمًا هي جيمس ميلنر، ما زلت أسعى حل السؤال”.

طالع أيضا.. محمد صلاح: هدفي أمام مانشستر سيتي الأجمل لـ3 عوامل.. وهاتريك “أولد ترافورد” ليلة خاصة

إلا أن تأدية ميلنر بالقميص الأحمر منذ ذلك الحين يبدو أنه انتصر على الرأس حربة الأسبق، واعترف لينيكر بأنه كان مخطئًا في حكمه على رجل ليفربول، وشدد أنه اعتذر له شخصيًا.

وكتبر لينكر عبر “تويتر”: “قمت بالتغريد ذات مرة أنني لم أكن أعرف حقًا من هو جيمس ميلنر في ملعب كرة القدم، أفعل هذه الأيام وأنا مدين له باعتذار، إنه لاعب كرة قدم رائع ومتعدد الاستخدامات وفطن”.

ورغم غيابه حاليًا بداع إصابة في أوتار الركبة، فقد شارك ميلنر في ثماني مباريات مع ليفربول هذا الموسم، وقدم تتجاوزيرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى