اخبار الدول العربية

اشتراك في مسابقة الحلم 2021.. تعرف على طريقة الإشتراك من جميع الدول

اشتراك في مسابقة الحلم 2021 يبحث عدد كبير من المواطنين في جميع الدول العربية عن كافة التفاصيل المتعلقة بمسابقة الحلم، والتي تعتبر واحدة من أفضل المسابقات المشهورة في الوطن العربي، وهذا ما جعل الكثير يبحثون عنها على محرك البحث العالمي، للتعرف على الطريقة المناسبة التي يستطيعوا من خلالها المشاركة في مسابقة الحلم 2021، وذلك بعد إرتفاع قيمتها لتصل إلى نصف مليون دولار.

الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

حددت إدارة المسابقة على أن يقوم البرنامج بالسحب على المسابقة في شهر رمضان المبارك، حيث يتمنى الكثير من المشتركين أن يكونوا من المحظوظين الذين سوف يحصلوا على الجائزة الكبرى، من خلال الإشتراك عن طريق الأرقام المحددة من داخل جميع الدول العربية، حيث يستطيع أي مواطن الاشتراك في مسابقة الحلم من المملكة العربية السعودية على شبكات الاتصالات الأربع الرئيسية هي “زين، موبايلي، فيرجن موبايل”.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

تختلف أرقام الاشتراك الخاصة بمسابقة الحلم 2021، ما بين جميع الدول العربية، وهذا ما جعل إدارة القناة تسعى لتوفير كافة الأرقام التي يرغب فيها المواطنين في مختلف الدول العربية، للإشتراك في المسابقة بشكل سهل وبسيط.

  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل المملكة العربية السعودية :650444.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل جمهورية مصر العربية: 95458.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة: 3636.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم : 008821622775627.

وكان الإعلامي مصطفى الأغا، دعا في مقطع فيديو ترويجي الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة التي تكون لمرة واحدة سنويا وإرسال رسالة الآن قبل فوات الأوان كي تكون الرابح الأكبر بجائزة الأموال والتي تصل قيمتها إلى حوالي نصف مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى