الرياضة العربية وعالمية

الدوري الاسباني: كومان: ركلة جزاء فاتي محل شك.. ويمكنني النوم في سلام لمدة يومين

اخبار الدوري الاسباني

تنفس رونالد كومان الصعداء بعد تخطي أول عقبة كبيرة، وتحدث المدرب الهولندي بعد فوز فريقه برشلونة على فالنسيا بنتيجة (3-1) في منافسات الدوري الإسباني.

كومان أشار إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح برشلونة وسجلها أنسو فاتي، محل شك، وذلك أثناء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحات كومان، وقال: “انتصار مهم، نعلم أننا سنلعب 3 مباريات مهمة للغاية، لقد تمكنا من الرد بشكل جيد على هدف فالنسيا الافتتاحي، واستحقينا الفوز بالمباراة”.

وعن استبدال أنسو فاتي رغم مستواه المميز، أوضح كومان: “نحن ننظر للجانب البدني، لقد لعب لمدة ساعة تقريبًا، الهدف هو أن يكون جاهزا بدنيًا مستقبلاً على أكمل وجه، لم نرغب في الضغط عليه، إذا كان الأمر متروكًا لي، فسأتابع المباراة بأكملها، إنه ليس تغييرًا أرغب في إجرائه، لكن علي اتباع النصائح الطبية”.

وبشأن سيرجيو أجويرو، الذي عاد للظهور مع برشلونة بعد تعافيه من الإصابة، أردف كومان: “من المهم استعادة المهاجمين لأنهم لاعبون مختلفون، مع أجويرو، تعد التجربة أيضًا ميزة إضافية”.

وسُئل كومان عن ركلة الجزاء، ورد: “لقد شاهدتها بعد المباراة على التلفاز ويمكن أن تشك في كونها ركلة جزاء أم لا، لكن الحكم لم يشك”.

شاهد ركلة جزاء برشلونة أمام فالنسيا

اقرأ أيضًا.. فيديو | حكم إسباني يوضح مدى صحة ركلة جزاء فاتي في مباراة برشلونة وفالنسيا

وعن رأيه في ديست كجناح، أفاد الهولندي: “في أياكس لعب كثيرًا في هذا المركز، إنه ليس بالأمر الجديد، لقد لعب مباراة رائعة وأعطى العمق”.

وعلّق كومان على ثنائية ممفيس ديباي وأنسو فاتي قائلاً: “لقد رأيت الكثير من الإمكانات بينهما، أنا راض جدًا”.

وأشاد كومان بلاعبه كوتينيو والذي سجل الهدف الثالث لبرشلونة، متابعًا: “كان جيدًا، لقد لعب بحرية وقدم الحلول في خط الوسط، منذ اليوم الأول كنت أؤمن بكوتينيو، لقد اتخذ خطوة إلى الأمام”.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا

وردًا على سؤال إذا كان سينام بسلام الليلة بعد الفوز، أجاب كوتينيو: “لدي يومان من الهدوء وسأستفيد منهما، المباراة ضد دينامو كييف (في دوري الأبطال) مهمة جدًا عليك أن تستمر في هذا الموقف والطاقة لمفاجأة الخصوم”.

وبشأن قلة الحضور الجماهيري، استطرد كومان: “لا أعرف لماذا لم يأتِ المزيد من المشجعين، لكني أريد أن أسلط الضوء على موقف أولئك الذين جاءوا، فقد كانوا استثنائيين”.

وعما إذا كانت هذه المباراة هي الأفضل في الموسم لبرشلونة، أتم كومان: “ضد ريال سوسيداد كنا أيضا جيدين جدًا، لقد تحسننا دفاعيًا وضغطًا جيدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى