الرياضة العربية وعالمية

الدوري الاسباني: بعد محمد صلاح.. ذا أثلتيك: ريال مدريد يخطط لخطف صفقة هامة من ليفربول

اخبار الدوري الاسباني

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية عن مفاجأة قوية بشأن خطط نادي ريال مدريد المستقبلية من أجل تكوين فريق قوي في السنوات القليلة القادمة تحت قيادة، فلورنتينو بيريز.

وخرجت في الأيام الماضية تقارير عن رغبة ريال مدريد في عقد صفقة تبادلية مع ليفربول لضم محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي، مقابل إدين هازارد ومبلغ من المال.

ولكن الصحيفة الشهيرة تؤكد أن محمد صلاح ليس فقط هدف ريال مدريد من ليفربول وإنما يرغب الملكي في خطف المدير الرياضي للريدز، مايكل إدواردز.

اقرأ أيضًا.. إيكو توجه نصيحة لـ ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح

وترى إدارة ريال مدريد في إدواردز الرجل الذي قاد ثورة ليفربول منذ وصوله في عام 2016، حيث تمكن من خلال سوق الانتقالات في جلب العديد من النجوم على رأسهم محمد صلاح في عام 2017.

لم ينجح إدواردز فقط في سياسة التعاقدات وإنما تجديد عقود نجوم ليفربول حتى لا يرحلون عن قلعة “أنفيلد”، وهذا ما جذب أنظار ريال مدريد خاصة وأنه لن يجدد عقده مع الريدز للبحث عن تحدٍ جديد.

هذا ما يسعى ريال مدريد إلى استغلاله في الفترة المقبلة للتعاقد مع إدواردز الذي لا يمتلك أي عروض رسمية حتى الآن، ولكن وجوده في “سانتياجو برنابيو” سيكون مهما، نظرًا للصفقات التي يرغب النادي في ضمها بالمستقبل مثل محمد صلاح، كيليان مبابي وبول بوجبا.

كان إدواردز أيضًا من ضمن المسؤولين عن رحيل فيليب كوتينيو، إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني في يناير عام 2018.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى