التخطي إلى المحتوى

هدية خادم الحرمين الشريفين للشعب السعودي، قرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الموافقة على جميع مقترحات الأمير محمد بن سلمان، وذلك باعتبار يوم الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري إجازة رسمية لكافة القطاعات في السعودية بما فيها القطاع الخاص وكذلك طلاب وطالبات كافة المراحل التعليمية بلا استثناء.

هدية خادم الحرمين الشريفين للشعب السعودي

جاء قرار من خلال ولى العهد وكذلك موافقة خادم الحرمين الشريفين باعتبار يوم الأربعاء إجازة رسمية، وذلك بعد فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتيني، والذي يعتبر من أكثر النجاحات للأمة العربية والإسلامية بكاملها. بالإضافة إلى توقعات بعض المصادر التعليمية أن يتم ترحيل جميع اختبارات الأربعاء للطلبة والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى أول أسبوع من الفصل الدراسي الثاني.

فمن المرجح أن تقوم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإصدار بيان رسمي بإعادة جدولة الاختبارات وتوضيح جميع مواعيدها، وبعد الفوز الغير متوقع من المنتخب السعودي لكرة القدم على المنتخب الأرجنتيني في مباراة اليوم.قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإصدار أوامره بأن يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 هو إجازة رسمية لجميع القطاعات في الدولة وكذلك جميع المؤسسات التعليمية المختلفة في الدولة.

اقرأ المزيد: رسوم تجديد الإقامة في السعودية

مباراة السعودية والأرجنتين

كذلك تهتم المملكة العربية السعودية بأعمال الترفيه لجميع المواطنين والعمل على توفير الكثير من طرق السعادة والرخاء، وذلك احتفالاً بالفوز على الأرجنتين أصدر خادم الحرمين الشريفين أوامر ملكية. وذلك لتعطيل العمل يوم غد في جميع قطاعات الدولة وذلك حتى يصبح غداً الأربعاء إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة والقطاع العام والخاص وكذلك الطالبات والطلبة بكافة المراحل التعليمية. كذلك قد تناقلت الكثير من المواقع الإخبارية السعودية الرسمية تلك الأخبار عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر والتفاعل معها بشكل كبير فرحاً بهذا الخبر السار لتكتمل فرحتهم بالنجاح والفوز والإجازة معاً.

في النهاية استطعنا أن نوفر لحضراتكم الكثير من المعلومات الهامة التي تتعلق بـ هدية خادم الحرمين الشريفين للشعب السعودي، كذلك تم معرفة المزيد من المعلومات عن نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين.