من هي زوجة يزن الأسمر، يزن الاسمر هو ممثل ويوتيوبر معروف ومشهور وهو فنان سعودي ولد في السعودية ومعه الجنسية السعودية، وكانت بدايته عام 2019 وظهر في مسلسل بنات الملاكمة السعودي وكانت شخصيته أخ شمس زميلة المدربة نجود داخل المسلسل، وهو يوتيوبر مشهور وناجح وذلك لتقديمه محتوى له شعبية كبيرة وذلك نِتاج عن تميزه واسلوبه الهادئ والراقي في أداء المحتوى الخاص به، لذلك قامَ عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون حوله ومعرفة معلومات عنه وعن زوجته، فمن تكون زوجة يزن الاسمر؟ سنتعرف معًا هنا عليها.

من هي زوجة يزن الأسمر

من هي زوجة يزن الاسمر، فهو فنان سعودي بدأ ظهوره عام 2019 في التلفزيون السعودي ويقدم محتوى على اليوتيوب بشكل ناجح ومميز، وهو يحمل الجنسية السعودية لأنه ولد في السعودية، وقام بالتمثيل في مسلسل بنات الملاكمة السعودي وكان شقيق شمس رفيقة المدربة نجود، وهو يقدم محتوى يناسب جميع الأعمار بما فيهم الأطفال وله أسلوب ترفيهي ومحترف في ما يقدمه من محتوى. ويزن الاسمر غير متزوج فهو ما زال شخص أعزب غير متزوج، وما يتم نشره عن زواجه فهي مجرد شائعات لأنه لم يتزوج بعد.

أعمال يزن الاسمر

أعمال يزن الاسمر فهو قام بالعديد من الأعمال الفنية مثل:

  1. تصوير لي ولأخي.
  2. فيلم الملحم البدوي.
  3. فيلم سرقة الصندوق.
  4. فيلم اخواتي اجنبيات.
  5. فيلم خادمة للايجار.
  6. فيلم بحر الجنون.
  7. فيلم سافرت مصر.
  8. فيلم حكاية يزن.
  9. اختطاف العصابات الاثيوبية.
  10. فيلم الشيخ زومبي.
  11. كن حذرًا قبل أن تخسر.
  12. فيلم العودة إلى المدرسة.

قد يهمك:- من هي هبة عبد المنعم زوجة ياسر جلال ويكيبيديا

السيرة الذاتية الخاصة بِيزن الاسمر

السيرة الذاتية الخاصة بِيزن الأسمر فهو يقدم محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وله شعبية كبيرة. اسمه الحقيقي هو يزن الاسمر وشهرته يزن البني، ويعمل يوتيوبر وممثل، وولد بداية القرن الواحد والعشرين، وولد في السعودية ويقيم في الرياض، وجنسيته سعودي، ولغته العربية، وبدأ العمل عام 2019 ومازال مستمر حتى الآن، معه الشهادة الثانوية، ولا يعلم عمره أحد وفي الأغلب أنه في العقد الثاني من عمره.