أدم وحواء

من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب وكم عدد ألبوماتها

من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب

من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب ؟ ذلك من التساؤلات المتكررة على مواقع التواصل الإجتماعى وذلك يأتى بسبب الأخبار المتواصلة عن النجمة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الخلافات الدائرة بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب الذى يعتبر من أبرز المطربين المصريين خلال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من غيابه عن إنتاج ألبومات جديدة له.

من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب هى مطربة مصرية تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات وتعتبر من أبرز المطربات المصريات خلال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من وجود العديد من المطربات المميزين مثل اليسا وهيفاء وهبي بالإضافة إلي المطربة المغربية جنات ولكن شيرين عبد الوهاب تمكنت من الحصول على مكانة عالية بين عشاق الطرب المصري بسبب تنوع الأغانى التى تقدمها.

النجمة شيرين عبد الوهاب من مواليد محافظة القاهرة حيث ولدت عام 1980 وبالتحديد يوم الثامن من شهر أكتوبر ولكن المفاجأة أن المطربة المصرية تزوجت 5 مرات وذلك ما لا يعرفه الكثيرين حيث يعتقد البعض أن الموزع الموسيقي محمد مصطفى كان الزوج الأول لها ولكن شيرين تزوجت للمرة الأولي عام الموزع الموسيقي مدحت خميس ومن ثم تزوجت عصام مدير أعمالها كما تزوجت أحمد الغزالى رجال الأعمال المعروف  ثم تزوجت من المطرب حسام حبيب ولكنها أنجبت فقط من زوجها الرابع محمد مصطفى.

من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب
من هى الفنانة شيرين عبد الوهاب

أفلام شيرين عبدالوهاب

نجاح شيرين عبد الوهاب لا يقتصر فقط على الطرب ولكنها شاركت فى فيلم ميدو مشاكل مع الفنان الكبير أحمد حلمى حيث تم عرض هذا العمل السينمائي عام 2003 وتمكن الفيلم من تحقيق نجاح كبير ولكن على الرغم من ذلك قررت شيرين عدم خوض تجارب سينمائية جديدة حتى هذه اللحظة ولكنها شاركت فى العديد من الإعلانات التلفزيونية مثل إعلان فودا فون وبعض الإعلانات الأخري مع الفنان تامر حسني.

  • فيلم ميدو مشاكل.

ألبومات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تمكنت من إصدار 7 ألبومات حيث كان الألبوم الأول لها منذ 19 عام بأسم جرح تانى وضم هذا الألبوم الكثير من الأغانى المميزة مثل أغنية كنت عارفة التى مازالت من الأغانى التى يتم الإستماع لها حتى هذه اللحظة بالإضافة إلي أغنية بتوحشني وأغنية صبري قليل بينما كان العمل الثاني لها ألبو لازم أعيش ومن ضمن أبرز الألبومات التى قامت المطربة المصرية بإصدارها.

  • الألبوم الثاني جرح ثاني 2003.
  • الألبوم الثاني لازم أعيش 2005
  • الألبوم الثالث بطمنك 2008
  • الألبوم الرابع حبيت 2009
  • الألبوم الخامس اسأل عليا 2012
  • الألبوم السادس أنا كتير 2014
  • الألبوم السابع نساي 2018.

ألبوم لازم أعيش ضم 10 أغانى ولكن الأغنية الأبرز كانت بأسم كنت بقول وأيضا أغنية لازم أعيش والعديد من الإغانى الأخري التى تمكنت خلالها شيرين عبد الوهاب من الحصول على تلك الشعبية الكبيرة وقامت بعد ثلاثة سنوات من إصدار الألبوم الثالث لها بأسم بطمنك وهو أيضا من الألبومات المميزة لها ويعتبر من أبرز الألبومات التى حققت نجاح كبير بالإضافة إلي ألبوم حبيت الذي تم إصداره عام 2009.

أخر ألبومات شيرين كانت منذ 4 سنوات وبالتحديد عام 2018 وعلى الرغم من تحقيق هذا الألبو نجاح كبير للغاية بالأخص انه ضم العديد من الأغانى المميزة والتى مازال يتم الإستماع لها ولكن المشاكل والأزمات التى مرت بها المطربة المصرية لم تجعلها تتمكن من إصدار المزيد من الأعمال خلال هذه الفترة.

قدمنا فى هذا المقال تقرير كامل عن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والتى تعتبر من أبرز المطربات العرب طوال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من دخولها فى العديد من المشاكل والأزمات وبالتحديد الأزمات العاطفية التى كانت مثيرة للرأي العام المصري وأيضا العرب.

السابق
هل يجوز لبس الإحرام بدون عمره
التالي
طريقة التقديم على خدمة إذن التنقل بالسلاح الناري منصة أبشر