التخطي إلى المحتوى

من هو ستيفان سافيتش هو سؤال قام بطرحه العديد من عشاق كرة القدم حول العالم، فعدد كبير من متابعي كرة القدم يرغبون في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب من اللاعبين، وكذلك معرفة الكثير حول حياته الشخصية ومسيرته الكروية مع أبرز الإنجازات التي قام بتحقيقيها، وفي هذا الموضوع سيتم الحديث عن كل ما يتعلق باللاعب ستيفان سافيتش.

من هو ستيفان سافيتش

يعد هذا اللاعب أحد أهم وأشهر لاعبي كرة القدم والذي يلعب حاليا ضمن فريق أتلتيكو مدريد، ويلعب كمدافع من الدرجة الأولى في الدوري الاسباني، وبدأ هذا اللاعب مسرته الكروية منذ عام 2006 وكان في سن الخامسة عشر من عمره. بداية هذا الاعب كانت مع نادي برسكوفو ، وبعد ذلك تنقل بين عدة فرق ونوادي ومنتخبات حتى استقر في نادي أتليتكو مدريد منذ عام 2015، وظل في هذا المنتخب حتى اليوم حيث قام باللعب مع منتخب بلاده في الكثير من المباريات.

المسيرة الكروية للاعب ستيفان سافيتش

بداية المسيرة الكروية لهذا اللاعب كانت منذ عام 2006 في فريق برسكوفو ، وفي عام 2008 بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بورسا كلاعب أساسي وظل فيه لمدة عام كامل، وفي عام 2010 أجرى اختبار مدته عشر أيام مع فريق أرسنال وذلك بغرض الانتداب للانتقال في الموسم الصيفي، ولكن لم يحدث الانتداب.

إنجازات الاعب في صربيا

أنتقل اللاعب ستيفان سافيتش إلى نادي بارتيزان الصربي ، وذلك في التاسع والعشرين من أغسطس من عام 2010، وذلك من خلال عقد مدته أربع سنوات، إلا أنه فب عام 2011 أنتقل إلى اللعب مع فريق مانشيستر سيتي وذلك بعد أن قضى ثلاث سنوات مع صربيا.

"من

 معلومات عن ستيفان سافيتش

يبلغ عمر هذا اللاعب واحد وثلاثون عاما، ولد في موجكوفاك في يوغسلافيا، ولد في الثامن من يناير عام 1991 ميلاديا، ويأخذ رقم 15 في نادي اتليتكو مدريد، وجنسيته هي الجبل الأسود ويبلغ طوله متر و 88 سنتيمتر.

أقرأ أيضًا: من هو الداعية موسى سيرانتونيو وحقيقة تخلي الواعظ موسى عن الإسلام

وفي الختام وبعد الانتهاء من الإجابة عن من هو ستيفان سافيتش، كذلك ذكر اهم المعلومات عنه وما هي مسيرته الكروية ، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.