مشاهير

من هو رينيه هيجيتا ويكيبيديا وكم يبلغ عمره

من هو رينيه هيجيتا

من هو رينيه هيجيتا ويكيبيديا هو الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث يعد رينيه هيجيتا واحد من أهم وأبرز الشخصيات حول العالم، حيث أنه قد قام بتحقيق العديد من الإنجازات في حياته.

كما أنه قد حصل على العديد من الجوائز العالمية والمهمة التي قد حاز عليها، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث أكثر حول من هو رينيه هيجيتا، وكل المعلومات التي تدور حوله والتي من أهما معرفه عمرة والسيرة الذاتية الخاصة به.

من هو رينيه هيجيتا ويكيبيديا

أن رينيه هيجيتا هو يعتبر لاعب كرة قدم سابق وهو مشهور عالميا كما أنه مدرب كولومبي الجنسية، كما أنه ولد في يوم 28 من شهر أغسطس لام 1966م، كما أنه ولد في مدينة ميديلين في كولومبيا، بدأت مسيرته في الاحتراف الكوري في عام 1985م وذلك من خلال النادي الذي تدرب فيه ويدعى ميلوناريوس الكولومبي.

وقد اشتهر بالمشاكل الكثيرة التي يقوم بها في الملعب، وكثرة خروجه من المرمى، حيث أنه كان يلعب حارس مرمى، وبالرغم من كثرة المشاكل التي يتعرض لها إلا انه محبوب من الجميع ويعتبر قدوة للكثير من محبي لعبة كرة القدم.

السيرة الذاتية لرينيه هيجيتا

هناك العديد من المعلومات التي تدور حول السيرة الذاتية الخاصة به، فالكثير من محبي الكورة يرغبون في معرفة العديد من المعلومات حول اللاعب المفضل لديهم لذلك قد قمنا بجمع كل المعلومات والتي تتمثل في التالي:

  • الاسم: خوسيه رينيه هيجيتا.
  • اللقب: الحارس المجنون.
  • تاريخ الميلاد: ولد في يوم 28 شهر أغسطس لعام 1966.
  • مكان الميلاد: ميديلين في كولومبيا.
  • العمر: يبلغ من العمر 56 عام.
  • الجنسية: هو كولومبي الجنسية.
  • الحالة الاجتماعية: فهو متزوج.
  • اسم الزوجة: ماجنوليا.
  • الأبناء: فهو لديه 3 أبناء وهم أندريس، سيدني، باميلا كارولينا.
  • التحصيل الدراسي: غير معروف التحصيل الدراسي الخاص به.
  • المهنة : لاعب كرة قدم محترف ومدرب.
  • سنوات النشاط: كان لاعب نشطا من عام 1985م الى عام 2010م، كما أنه يعتبر مدربا من عام 2012 ومستمر حتى الآن.
  • اللغة الأم: هي اللغة الإسبانية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية بالإضافة الى الأسبانية.

كم يبلغ رينه هيجيتا من العمر

يبلغ اللاعب الرائع والمدرب الكولومبي المتميز رينيه من العمر 56 عام، فهو من مواليد يوم الثامن والعشرون من أغسطس لعام 1966، كما أنه من الجدير بالذكر أن المدرب العالمي رينيه هيجيتا يقوم بتدريب لاعب الخاص بحراسة المرمى داخل نادي النصر السعودي، كما أنه يعتبر من أفضل وأمهر مدرب حراسة المرمى في التاريخ الخاص بكرة القدم في السعودية.

كم هو طول اللاعب رينيه هيجيتا

يبلغ اللاعب رينيه هيجيتا من الطول حوالي 1.75متر، كما أنه من الجدير بالذكر أن اللاعب رينيه قد حصل على الكأس الخاص ليبرتادوريس وذلك في عام 1989م، كما أنه قد قام بالمشاركة في نهائيات الخاصة بمباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 1990، والتي قد أقيمت في دولة إيطاليا.

رينيه هيجيتا وشهرته بحركة العقرب

قد أشتهر اللاعب رينيه هيبتا في الملعب بقيامه بأداء حركة العقرب، حيث انه كان يقوم بصد الكرة من الخلف ثم يقوم بلف قدمه نحو ظهرة، قد حاول العديد من لاعبي الكرة حول العالم بمحاولة القيام بتقليده لكنهم لم يستطيعوا القيام بها.

كما يعتبر اللاعب رينيه هيجيتا هو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يقوم بصد الكرة بطريقة احترافية رائعة.

اقرأ المزيد: من هي والدة هند الخثيلة وكم يبلغ عمرها

الانستقرام الخاص برينيه هيجتا

يقوم اللاعب رينيه بامتلاك حسابا رسميا على المنصة الخاصة بالانسقرام، ويقوم بمتابعته أكثر من 825 ألف متابع من كل مكان في العالم، كما يقوم بمشاركته كل أخباره من خلالها، بالإضافة الى القليل من التفاصيل الهامة في يومه.

 إذا كنت ترغب في الحصول على الانستقرام الخاص باللاعب رينيه كل ما عليك فعلة هو القيام بعمل سيرش على اسمى من خلال محرك البحث على الانستقرام وسوف تظهر لك الصفحة الرسمية الخاصة به.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول من هو رينيه هيجيتا ويكيبيديا، السيرة الذاتية الخاصة بها، كما أننا تحدثنا على التاريخ الكروي الخاص به، وأهم المعلومات التي تدور حوله من عمرة وطوله والاستقرام الخاص به ونرجو أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال.

السابق
هل يجوز لبس الإحرام بدون عمره
التالي
طريقة التقديم على خدمة إذن التنقل بالسلاح الناري منصة أبشر