أدم وحواء

تفسير حلم مرض الجدري في المنام

مرض الجدري في المنام

مرض الجدري في المنام  مرض الجدري اعازنا الله من الأمراض الجلدية الخطيرة وهى تأتى من نقص المناعة فهو مرض لا يجد المريض فيه راحة ولا يريح العين رؤياه سواء للنفس أو للغير عافانا الله واياكم من هذا المرض اللعين.

رؤيا مرض الجدري في المنام

تختلف رؤيا المرض الجدري في المنام من حالة إلى أخرى ومن شخص لأخر ولك أو لغيرـ فرويا مرض الجدري في المنام بالعكش عن الحقيقة تماماً فرويا مرض الجدري لك في المنام هو رؤيا خير وبشارة جميلة هذا والله اعلم وسنتطرق في الفقرات التالية لرؤية مرض الجدري في المنام بجميع اموال

تفسير حلم مرض الجدري في المنام
تفسير حلم مرض الجدري في المنام

.تفسير رؤية الجدري

تفسير رؤيا انك مجدور أو من صاحب الرؤيا يرى نفسه مريض بالجدري في المنام، هذا معناه والله أعلى وأعلم انها رؤيا خير تبشر رائيها بالخير الوفير في ماله وعمله وحياته اذ انها تبشره بتلقيه مال وفير يدخل عليه وعلى اسرته السعادة بزيادة الرزق وهو هبة من الله له.

 تفسير رؤية الجدري إذا لم يكن الحالم مريض

فهذا معناه والله اعلى وأعلم فهر رؤيا خير حميدة وهى تدل على نفور الغير او ابتعاد من تراه مريض بمرض الجدري عنك  هذا في حالة ما اذا كان الذى تراه بالرؤيا تعرفه شخصياً، أما أن كنت ترى رجل غريب مريض بمرض الجدري فهذا معناه والله اعلى وأعلم ان الرائي سيصاب  بالهم والحزن ونقص في المال والرزق للرائى.

تفسير رؤيا الشخص ان ابنه أو ابنته مريض أو مريضه بمرض الجدري فهذا معناه والله أعلى وأعلم بأنها رؤيا محمودة اذ أنها تبشر صاحب الرؤيا بالخير الوفير والزيادة في المال والرزق وتظل على ان الابن أو الابنة تقى وفى ورع وقرب من الله وأنه على خلق  هذا والله اعلم.

 رؤية المرأة العزباء الجدري في المنام

انها مصابة بمرض الجدري في المنام فهذا معناه والله اعلى واعلم انها اذا كانت بتدرس فأنها سوف تتفوق في دراستها  وتحتاز المرحلة الدراسية  وأما ان كانت تعمل فأنها تبشر بالتفوق في عملها والحصول على ترقية او انها سترتبط بشاب غنى وملتزم اخلاقيا هذا والله تعالى أعلى وأعلم

رؤية الرجل الجدري في منامه

تفسير رؤيا الرجل بأن الجدري منتشر في جميع انحاء جسمه فهذا معناه والله تعالى اعلى واعلم انها رؤيا مذمومة فأنها تبشر بخلاف للزوج مع زوجته ومشاكل كثيرة قد تؤدى الى الطلاق فعلى الرائى توخى الحزر عند رؤيته لهذه الرؤيا.

5- تفسير رؤيا الرجل انه يرى نفسه في المنام به حبوب حمراء على جسده فهذا تفسيره والله اعلى واعلم انه سيوفقه الله ويحصل على وظيفه تسعده.

اقرأ المزيد:فوائد الجوز لصحة الجسم و قيمته الغذائية

رؤية المرأة المتزوجة الجدري في منامها

انها مريضة بداء الجدري فهذا يدل والله اعلى وأعلم انها تحمل على كاهلها التزامات وهموم الاسرة بأكملها وأنها متحملة للضغوط والاعباء التي ملقاه على عاتقها هذا والله اعلى وأعلم، تفسير رؤيا المرأة الحامل انها مريضة بداء الجدري فهذا معناه والله اعلى وأعلم ان ولادتها ستكون يسيرة وان سيأتى مع مولودها الخير والرزق الوفير لها ولأفراد عائلتها وستكون سعيدة بمولودها والله اعلم.

اما تفسير رؤيا المرأة المطلقة انها مريضة بداء الجدري فهذا معناه والله تعالى اعلى واعلم بأنها رؤيا محمودة فأنها ستزول همها واحزانها وتخرج من حال الى حال أي ستتبدل احزانها واوجاعها بالافراح وسيكرمها الله بزوج جديد يعوضها عما رأت فى حياتها السابقة من متاعب هذا والله اعلم، وبالنسبة تفسير رؤيا ان الرائى يرى نفسه يصلى وهو مجدور فهذا معناه والله تعالى اعلى واعلم انها رؤيا غير محمودة فأنه تدل على نسيانه القرأن الكريم الذى كان يحفظه.

وفى حالة  رؤيا المريض انه يرى في حلمه انه شفى من داء الجدري فهذا معناه والله اعلم ان صاحب الرؤيا سيتوفى والله تعالى هو اعلى وأعلم، واذا  حلم الرجل انه يحلم انه شفى من الجدري فهذا معناه والله تعالى اعلى وأعلم انه سيتخلص من همومه ومشاكله وان كان في مشاكل مع زوجته ستنتهى المشاكل بإذن الله ونعود الزوج لزوجته ويعيشون حياة اسرية صافية خالية من المشاكل والهموم والله اعلم.

السابق
أسرار تجربتي مع حب الرشاد لزيادة الوزن بسرعة
التالي
تبديل لوحات السيارة لنفس المالك