مشاهير

ما هو أصل اللاعب بوعلام خوخي نجم منتخب قطر

ما هو أصل اللاعب بوعلام خوخي

ما هو أصل اللاعب بوعلام خوخي ؟ ذلك واحدة من التساؤلات المطروحة وبقوة خلال الفترة الحالية بالأخص ان بوعلام خوخي من أبرز نجوم منتخب قطر وتمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات سواء مع منتخب بلاده أو مع فريقه ولذلك يتردد اسمه وبقوة  بعدما أن شارك فى أول مواجهة مع العنابي فى كأس العالم أمام منتخب الإكوادور الذى حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل.

ما هو أصل اللاعب بوعلام خوخي

بوعلام خوخي مثله مثل العديد من اللاعبين فى المنتخب القطري فهو يحمل جنسية أخري غير الجنسية القطرية حيث أن هذا اللاعب من مواليد الجزائر وبالتحديد فى مدينة بو اسماعيل ولذلك كان من المتوقع أن من المفترض أن يقوم بتمثيل منتخب الجزائر وليس المنتخب القطري وقام  بالتواجد فى قطاعات الشباب فى أحد الفرق الجزائرية وهو فريق شبيبة الشراقة ولكن على الرغم من ذلك فضل تمثيل منتخب قطر على حساب الجزائر.

نجم منتخب قطر بوعلام خوخي تمكن من الإنتقال لصفوف فريق العربي القطري بداية من موسم 09/10 وتمكن المدافع المخضرم من خوض 107 مباراة مع فريق العربي سجل خلالهم 29 هدف بالإضافة إلي تمريرتين حاسمتين ولكنه لم يتمكن من الوصول إلي منصات التتويج مع فريق العربي القطري ولكن ذلك لا يقلل من حجم ظهوره بصورة مميزة مما جعله يتمكن من الإنتقال لصفوف فريق السد.

اللاعب بوعلام خوخي تمكن من الإنتقال لصفوف السد القطري بداية من موسم 17/18 وحقق العديد من الإنجازات والبطولات مع الفريق الذى يعتبر من أبرز الفرق فى القارة الأسيوية طوال السنوات الأخيرة الماضية ولكن على الرغم من ذلك فريق السد يجد صعوبات كبيرة فى الوصول إلي منصات تتويج دوري أبطال أسيا ولكنه منافس شرس بصورة دائما على هذه البطولة.

بوعلام خوخي
بوعلام خوخي

مشوار بوعلام خوخي مع منتخب قطر

بداية مشوار بوعلام خوخي مع منتخب قطر بدأ قبل إنتقاله لصفوف فريق السد حيث تواجد اللاعب المخضرم مع قطر منذ موسم 2014 وخاض مع العنابي العديد من التحديات والبطولات التى جعلته يتمكن من الحصول على ثقة كبيرة من جانب مديره الفني الإسباني فيليكس سانشيز ولكن التحدى الأكثر صعوبة سيكون هو مشوار كأس العالم المقام حاليا فى قطر بمشاركة العديد من المنتخبات الكبرى.

بوعلام خوخي تمكن من قيادة منتخب قطر إلي  الصعود لمنصات التتويج بكأس أسيا عام 2019 التى أقيمت فى الإمارات العربية المتحدة بمشاركة كبار المنتخبات الأسيوية وبما فى ذلك منتخب السعودية ومنتخب كوريا الجنوبية والمنتخب اليابانى ولكن على الرغم من ذلك تمكن العنابي من حسم اللقب لصالحه مما جعل البعض يتوقع أن يكون ظهور قطر فى كأس العالم 2022 مميز ولكنه سقط أمام الإكوادور فى الجولة الأولي بهدفين دون مقابل.

بطولات اللاعب بوعلام خوخى

اللاعب المخضرم علام خوخى تمكن من تحقيق 8 بطولات فى مشواره الكروي حتى الأن حيث حصد 7 بطولات مع فريق السد القطري بالإضافة إلي بطولة واحدة فقط مع منتخب قطر وهى البطولة الوحيدة فى تاريخ العنابي ولذلك اصبح قلب الدفاع صاحب الأصول الجزائرية يحظى بثقة عالية من جانب الجماهير القطرية ولكنه لم يظهر بالصورة المتوقعة فى مباراة الإكوادور بالجولة الأولي.

علام خوخى حقق لقب الدوري القطري ثلاثة مرات على التوالي بالإضافة إلي بطولة كأس قطر مرتين على التوالي وبطولة السوبر القطري وبطولة كأس الدوري القطري مرة واحدة وذلك كان عام 2021 ويطمح النجم المخضرم فى مواصلة مشواره مع فريق السد تحت قيادة مديره الفنى خوان مانويل ليلو.

شاهد أيضا : طريقة مشاهدة افتتاح كاس العالم 2022 في قطر مجانا بدون تشفير

قمنا فى هذا المقال بالرد على سؤال ما هو أصل اللاعب بوعلام خوخي والذى يعتبر من التساؤلات المتداولة بين عشاق الساحرة المستديرة فى الساعات الأخيرة الماضية كما قدمنا لكم العديد من المعلومات حول هذا اللاعب صاحب الأصول الجزائرية والذى يعتبر من أبرز اللاعبين فى صفوف منتخب قطر بالأخص انه يحظى بثقة عالية من جانب الجماهير القطرية.

السابق
تجربتي مع داء القطط وهل يسبب الإجهاض؟
التالي
أهم العوامل التي تساعد في نجاح فريق العمل وأفضل شروط النجاح