كود الغاء جميع خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد والاشتراكات، هناك العديد من المستخدمين يبحثون عن طريقة الغاء الخدمات التي يتم الاشتراك فيها من قبل شركة اتصالات المصرية حيث أن هناك العديد من العملاء يعانون من حدوث خصومات متزايدة من الرصيد وتلك تعتبر مشكلة العديد منا حيث أن رصيدنا يتم استهلاكه بدون معرفة منا لذلك تسائل الكثيرون عن كود الغاء كل الخدمات التي تسحب رصيد لنوفر تلك الأموال وغالبا تكون كل تلك الخدمات تم الاشتراك بها دون علم منا لذلك اليوم من خلال موقعنا سنمنحكم مقال يتحدث عن طريقة الغاء الخدمات الخاصة بشركة اتصالات بسهولة عبر كود واحد فقط.

اليكم اهم كود الغاء جميع خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد والاشتراكات

اليكم اهم كود الغاء جميع خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد والاشتراكات

كود الغاء جميع خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد والاشتراكات

هناك العديد من العملاء يبحثون عن طريقة لإيقاف خدمات الشركة التي لا نعرفها من خلال كود واد ومن بين الخدمات التي لا نريدها وتسحب الرصيد هي خدمة 1666 التي تقدم العديد من الخدمات الاخرى تحت رعايتها وتلك الخدمة ستكون مجانية لمدة اسبوع كامل  إلا أن يتم خصم فيما بعد اشتراك مدفوع وغيرها الاخباريه وسنعوض لكم عبر الموضوع اليوم طريقة الالغاء من اتصالات 5353 وخدمات الرسائل الدينيه من شركة اتصالات الغاء خدمة اتصالات رياضة وخدمة الكرة من الاتصالات وغيرها من الخدمات الأخرى مخدمة ميوزك والعديد من الخدمات الأخرى مثل الخدمات الرياضية والخدمات التي تخص اتصالات مصر بصفة عامة.

كود الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

يتوفر كود خاص الغاء خدمات اتصالات وخدمة 1666 والتي يمكن الغاؤها من خلال الاتصال ب *166#*166# وسوف يظهر لك عدد من الخدمات اضغط على حسابي وسيظهر لك جميع الخدمات التي سبق وتم الاشتراك فيها سواء كانت سياسية او فنية او ترفيهيه وغيرها من الخدمات الأخرى.

إلغاء جميع الإشتراكات اتصالات الكود الموحد

يمكن الغاء مختلف خدمات اتصالات مصر سواء كانت خدمات رياضية أو خدمات دينية أو خدمات فنية أو خدمات سياسية والعديد من الخدمات الاخرى لاى شبكه عبر النقر على كود *155#*155# مرة أخرى والنقر على زر اتصال.

سنمنحكم اليوم الكود الصحيح لإلغاء مختلف خدمات اتصالات مصر حيث انها توفر اكواد الغاء مختلف الخدمات بطريقة سهلة عبر الكود الكود الذي يستخدم لإلغاء جميع خدمات الشركة بخطوة واحدة توفيرا للوقت والمجهود وهذا الكود سيمكنكم من الغاء مختلف الاشتراكات في جميع الخدمات بطريقة مجانية ويمكن أن تختار الخدمة التي ترغب في إلغائها أو يمكنك اختيار الغاء جميع الخدمات بالطريقة نفسها أي بعد القيام بالغاء الخدمة بدون ان ترجع مرة أخرى وتتصل بالكود وتلغي الخدمات المتبقية، كما يمكنك أن تشترك في نفس الخدمات بنفس الشكل ونفس الكود.

كما أن هناك طريقة ثانية لإلغاء الاشتراك في مختلف الخدمات وهي من خلال ارسال رساله الى رقم 1616 واتبع التعليمات الى ان يتم الالغاء ويتم استخدام كود الالغاء بشكل عام في ايقاف او الغاء مختلف الخدمات التي تسبب الإزعاج لبعض المستخدمين بطريقة سهله فقط اتبع الخطوات السابق ذكرها وقم بإيقاف الخدمة التي تسبب الإزعاج لك.

يمكنك الاتصال بخدمة اتصالات من خلال رقم 333 من اى رقم اتصالات ويمكن أيضا التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات الارضى من خلال الاتصال على رقم 16511 من اي هاتف ارضي كما يمكن لأي عميل التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء خط اتصالات من خلال رقم الاتصال المعروف 01111234333.

الاشتراك في خدمات اتصالات مصر

الاشتراك في خدمات اتصالات مصر

الاشتراك في خدمات اتصالات مصر

توفر شبكة اتصالات خدمات على النوته اللي بتساعدك تفضل على اتصال مع كل احبابك واهلك حتى في حالة نفاذ الرصيد تقدر تستمتع بخدمة سلفني أو خدمة المكالمات على النوته او التجديد على النوته، كما أن هناك خدمة تسمى رنلي على النوتة من اتصالات مصر.

  • خدمة سلفني على النوته تقدر من خلالها تستلف من 5 جنيه وتى 70 جنيه وتستخدمهم في اي حاجه انت عايزها سواء كانت انترنت او مكالمات او دقائق او رسايل، ولا يمكن استخدام سلفني الا بعد ان يمر 3 شهور من تفعيل الخط، وكود خدمة سلفني من شركة اتصالات هو *119#.
  • خدمة مكالمات على النوتة من اتصالات يمكنك من إجراء مكالمة على النوتة مدتها 3 دقائق يمكن استعمالها من اي خط ارضي او من اي محمول تلك المكالمة تلقائيا من الشركة بدون اي كود و يتم المحاسبة عليها ب 60 قرش فقط.
  • خدمات رنلي على النوتة من شركة اتصالات عبر خدمة رنلي تقدر تكلم الرقم اللي انت ترغب به عبر خدمة رنلي من على النوته إلى 10 مرات تكلفتها 25 قرش فقط.
  • جدد لي على النوته تقدر من خلالها تجديد الباقه يعني هتكمل الباقه على النوتة و تكلفة الخدمة على كل جنيه تحصل الشركة على 30 قرش.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رقمي موبايلي بخطوات سهلة وبدون الاتصال بخدمة العملاء 1444