منوعات

طريقة وشرح تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف 2023 بسهولة

تغيير باسورد راوتر فودافون

تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف، هو يعتبر الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، حيث  ظهرت في الآونة الأخيرة مدى أهمية الإنترنت وبسبب تلك الأهمية أدت إلى كثرة الشركات التي تعمل على تقديم الخدمات الإنترنت المميزة وذلك في مصر.

ومن أهم تلك الشركات هي شركة فودافون وهي ما أوائل الشركات التي تعمل على القيام بتقديم الخدمات التي تخص الإنترنت، وتعمل الشركة على القيام بتوفير الراوتر الى العملاء، حتى تصل إليهم الخدمات التي تخص الإنترنت بشكل مباشر في المنزل.

لكن يحدث في بعض الأحيان بعض المشاكل التي تؤدي الى ضرورة القيام تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف، ومن خلال هذا المقال سف نقوم بتوضيح العديد من النقاط الهامة حول كيفية القيام بتغير الباسورد بالخطوات.

تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف

تغيير باسورد راوتر فودافون
تغيير باسورد راوتر فودافون

تعد شركة فودافون من أفضل الشركات التي تخص الاتصالات وليست في مصر فقط بال في كل البلاد العربية ولن نبالغ إذا قلنا في العالم كله، وهي تعد من أكثر الشركات الرائدة في المجال الخاص بالاتصالات والتكنولوجيا وشبكات الانترنت.

كما يعد المقر الرئيسي لها في لندن وهي عاصمة إنجلترا كما أن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها تمتد أيضا الى آسيا وأوربا وأفريقيا وطبعا مصر.

حتى تتمكن من القيام تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف عليك القيام باتباع بعض الخطوات التي تعتبر من السهل القيام بها عن طريق الموبايل ومن أهم تلك الخطوات:

  • القيام بالاتصال بالإنترنت وذلك من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي التي تريد القيام بتغير كلمة السر الخاصة بها.
  • القيام بكتابة http://192.168.1.1 وذلك في الخانة الخاصة لدى المتصفح.
  • كذلك قم بإدخال الاسم الذي يخص المستخدم وفي الخانة التي تخص كلمة المرور قم بكتابة admin.
  • ثم قم بالانتقال بعد ذلك الى القائمة التي تخص Basic والتي توجد على يسار الصفحة، ثم بعد ذلك قم باختيار كلمة WLAN.
  • كذلك قم بالبحث حول WLAN PASSWORD وذلك حتى تستطيع القيام بكتابة باسورد جديد.

طريق القيام بتغير الباسورد الخاص بواى فاى فودافون

كيفية القيام بتغير الباسورد الخاص بالواي فاي وذلك عن طريق الموبايل، والعمل على القيام بتغير الباسورد والذي يخص راوتر فودافون وهي تعتبر من أهم الخطوات الأمنية والتي تعمل على القيام بمنحك الحماية والتي تعمل على الحفاظ على استقرار السرعة الخاصة بالإنترنت.

  • وحتى تتمكن من القيام من تغير الباسورد الخاص بالواي فاي فودافون تحتاج في البداية الى القيام بإدخال الكود الخاص بها في الصفحة الخاصة بإعدادات الراوتر.
  • سوف يطلب منك الاسم الخاص بالمستخدم وكلمة المرور والتي سوف تكتب بها كلمة admin   وذلك في الخانتين أو كلمة فودافون في الخانتين أيضا وذلك على حسب الراوتر الخاص بك.
  • كذلك بعدها القيام بإدخال كل البيانات السابقة قم بالضغط على الزر الخاص ب Log In، وسيتم القيام بتسجيلك على فودافون بشكل مباشر.
  • وبعد ذلك سيتم القيام بتحويلك الى الدخول الى اعدادات الواي فاي، والقيام بالذهاب الى الخانة التي تخص القيام بتغيير الرقم السري الذي يخص الراوتر، وبعد القيام بكتابة الرقم السري مرتين قم بالضغط على المربع الخاص بالحفظ.
  • بعدها سوف يتم الخروج التلقائي لك للقيام بكتابة الباسورد الجديد.

تابع المزيد: شرح إعدادات راوتر هواوي زين وخطوات فك شفرته

كيف يمكن القيام بقياس السرعة الخاصة بالأنترنت وذلك من خلال راوتر فودافون

تغيير باسورد راوتر فودافون
تغيير باسورد راوتر فودافون

يمكن القيام بذلك عن طريق القيام بالدخول الى الصفحة الخاصة بالإعدادات الخاصة بالراوتر وهى التي تكون متمثلة في مجموعة من الخطوات وهي:

  • القيام بتشغيل المتصفح الخاص بك وعليك القيام بكتابة الكود في الشريط الذي يخص المتصفح.
  • كذلك قم بإدخال الاسم الخاص بالمستخدم وكلمة المرور الخاصة وذلك عن طريق كتابة vodafone  في كل من الخانتين.
  • قم باختيار DSL او WAN  وسوف تظهر كل ما ترغب في القيام بمعرفته من الراوتر الخاص بك، والسرعة القصوى ما الى ذلك.

وفي نهاية هذا المقال قد قمنا التحدث حول العديد من النقاط الهامة والتي منها تغيير باسورد راوتر فودافون من الهاتف واهم الطرق والخطوات التي لابد عليك من القيام باتباعها للقيام بتغير الباسورد، كيف يمكنك القيام بقياس السرعة التي تخص الإنترنت من خلال الراوتر الخاص بفودافون.

السابق
فوائد زيت اللوز للصحة وطريقة تناوله الصحيحة
التالي
تفسير حلم دم الحيض للعزباء بالكامل