ترددات القنوات

تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد 2023 على النايل سات Al Jamahiriya

تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد 2023 على النايل سات Al Jamahiriya، تعتبر واحدة من القنوات الليبيه التي تتحدث عن اخبار الشارع في ليبيا، كما تعرض القناة مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة، كما أنها تعتبر من اهم القنوات الموجودة حاليا حيث أنها تحظى بأعلى نسبة مشاهدة من جميع أنحاء العالم وعبر السطور التالية سنعرض لكم تردد القناة على قمر النايل سات بالجودتين اس دي و الاتش دي:

القمر التردد FEC\SR الجودة
النايل سات 11334\ أفقي 27500_5\6 SD
النايل سات 11334\أفقي 27500_5\6 HD
تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد 2023 على النايل سات Al Jamahiriya
تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد 2023 على النايل سات Al Jamahiriya

معلومات عن تردد قناة الجماهيرية العظمى

تقوم قناة الجماهيرية ببث محتواها طوال اليوم على قمر النايل سات حيث ان القناة تهتم بعرض جميع الاخبار المباشرة والحصرية في الشارع الليبي فضلا عن اخبار العالم بصورة عامة، حيث أن القناة يتنوع محتواها ما بين الاخبار الرياضية، الاخبار السياسيه، والاخبار الثقافية، والأخبار الاجتماعيه، كما تعرض القناة الكثير من البرامج التي تتحدث عن الحوار لتقدم العديد من وجهات نظر المشاهدين.

نوع القناة قناة اخبارية
تردد القناة على النايل سات 11334
تردد القناة على النايل سات بدقة قياسي 11334
مقر القناة الرسمي في ليبيا
طريقة التواصل عبر التليجرام

برامج قناة الجماهيرية العظمى

تقدم قناة الجماهيرية العظمى مجموعه من القنوات المتميزة التي تلفت انتباه المتابعين وتناسب مختلف الأذواق، كما تقوم القناة بتقديم برامجها مع باقة من ألمع المذيعين المعروفين في ليبيا ومن أهم تلك البرامج ما يلي:

  • برنامج بوضوح وهو عبارة عن برنامج حواري يقدم العديد من اخبار الشارع في ليبيا.
  • برنامج حصاد أسبوع من البرامج الإخبارية التي تعرض مختلف اخبار ليبيا الحصرية والمتداولة عبر الاسبوع ويناقشها ويطرحها على المتابعين بطريقة تفصيلية.
  • برنامج منصتهم يختص بعرض العديد من اراء المشاهدين واراء رجال الدوله حيث يقومون بنشرها على مواقع السوشيال ميديا.
  • برنامج بالصميم الذي عبارة عن برنامج حواري يقدمه فايز عريبي الاعلامي المتميز.
  • برنامج النشرة ثالثه التي يتم فيها نشر العديد من الاخبار التي تتعلق بالسياسة في ليبيا.
  • برنامج موجز هو عبارة عن برنامج سريع لعرض اخبار ليبيا وبعض الاخبار العالمية بطريقه سريعه.
  • برنامج صفوف البنيان.
  • برنامج استوديو جماهيرية.
  • برنامج مشهد.
  • برنامج محليات.

اقرأ أيضًا: تردد قناه atv التركية الجديدة 2023 على جميع الأقمار الصناعية أي تي في Turkey

قناة الجماهيرية العظمى

سقوط نظام الحكم وقيام الثورة الليبية أدت إلى ظهور قنوات إخبارية عديدة وتخصصت تلك القنوات بتغطية مختلف الأحداث وتقوم بنقلها الى الشعب الليبي والعالم بالكامل ومن بين تلك القنوات هي الجماهيريه العظمي حيث انها قناه اخباريه تسعى الى تقديم محتوى متنوع من البرامج الاقتصادية والبرامج الحوارية فضلا عن البرامج السياسية لتغطي جميع الاخبار التي تتعلق بالشعب والمواطنين في ليبيا، كما تمكنت القناة في وقت قصير أن تحصل على عدد كبير من المشاهدين وحققت نسب عالية جدا للمشاهدة على الرغم أنها ليست قناة قديمه الا انها تتميز بالشفافية والمصداقية في تقديم محتوياتها دون ان تزييف الحقائق او تنحاز الى طرف دون اخر.

مميزات قناة الجماهيرية العظمى

تهتم قناة الجماهيرية في عرض العديد من الاخبار الرياضه وكل ما يخصها كما تعرض اخبار الكره القدم واخبار الفرق الليبية وهذا تلبية الاحتياجات جميع المشاهدين من محبين الكره وتتميز القناه بالعديد من المميزات وهو الأمر الذي ساعد في نجاحها ومن أهمها مايلي:

  • تتميز الجماهيريه العظمى بأن محتواها تقدمة بناء على بعض الأدلة القوية بدون أن تنحاز إلى أي لجان محددة أو تقوم بتزييف الحقائق.
  • تحتوي القناة على أحدث تقنيات من الاجهزة حتى تقدم للمشاهد محتوى يتمتع بجودة عاليه وواضحه وبدون دفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • تحتوي القناة على مجموعه من اهم المراسلين والمذيعين المتخصصين في تغطية مختلف الأخبار التي تدور في العالم العربي بالكامل.
  • تقوم القناة بتقديم محتواها على مدار 24 ساعة وبدون اي تشويش او تقطيع قد يسبب الإزعاج للمشاهد.
  • تقدم القناة خدمات البث المباشر التي غير موجودة في جميع القنوات وبثها المباشر تعرضه على قناتها على اليوتيوب حتى يتمكن المتابع من مشاهدة محتويات القناة في أي وقت حتى لا يفوته اي شئ.

تردد قناة الجماهيرية

تعتبر قناة الجماهيرية من القنوات التي تتبع التلفزيون الليبي وتمكنت في وقت قصير أن تحصل على عدد جمهور كبير من مختلف دول العالم وعلى الرغم من تخصص القناة في عرض العديد من الاخبار وبالأخص التي تتعلق بالشعب الليبي الا انها لا تقتصر على هذا كما ان القناة تعرض مجموعة من البرامج في مختلف المجالات والبرامج السياسية والبرامج الاقتصادية، كما اهتمت القناه بعرض البرامج الرياضية وتقوم ببث مختلف المباريات الهامة ومباريات الدوري الاسباني مباريات الدوري الانجليزي ولا يضطر المشاهد الى دفع أي اشتراكات شهرية حيث انها ليست من القنوات المشفره اي انها قناة مجانية بشكل كامل. حتى تتمكن من ضبط جهاز الاستقبال عبر التردد الخاص بها حتى تتمكن من ضبط اشارتها عبر البيانات التالية:

التردد 11334
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي نايل سات 
اتجاه تصويب الخطأ 7\8
معامل الترميز 27500
جودة القناة SD

تردد اخر على النايل سات بجودة HD

التردد 11334
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي النايل سات 
معامل تصحيح الخطأ 5\6
معدل الترميز  27500
جودة القناة HD

مميزات قناة الجماهيرية العظمى

من أهم ما يميز قناة الجماهيرية أنها تبحث عن ما يحتاجه الجمهور وتعرضه فورا وتسعى إلى أن تطور من نفسها بصفة مستمرة حتى تتمكن من نيل اعجابها، كما تسعى القناة إلى تقديم محتواها بجوده مرتفعه ودقه مميزة عبر قيامها بتحديث التردد كل عام الى جانب الكثير من المميزات الأخرى لذلك سنعرض عليكم أهم الخصائص عبر السطور التالية:

  • لم يقتصر محتوى قناة الجماهيرية على العربيه فقط في بث محتواها من البرامج الاخباريه وغيرها بل استخدمت ايضا اللغه الانجليزية واللغة الفرنسية حتى تتمكن من اتساع رقعتها ويبدأ بالبحث عنها الكثيرين.
  • تحتوي القناة على كثير من مقدمي البرامج ممن تعرضوا لهجوم قوي إلا أنهم على رغم ذلك متمسكين بالقناه ويسعون الى إتقان عملهم ويقومون بإتمامه على الوجه الأكمل حتى يتمكن المشاهد من الحصول على العديد من الخدمات ذات الجودة العالية.
  • من اهم مميزات القناه انها تتمتع بالشفافية والمصداقية وتعرض محتويات مناسبه للجميع ويناسب مختلف الفئات العمرية ويخلو المحتوى من أي مشاهد تخل بالأخلاق والآداب.
كيفية ضبط قناة الجماهيرية العظمى على جهاز الاستقبال
كيفية ضبط قناة الجماهيرية العظمى على جهاز الاستقبال

كيفية ضبط قناة الجماهيرية العظمى على جهاز الاستقبال

تتمتع القناه بمشاهدة محتوى متميز ومجاني، ويمكن ان تقوم بضبطها واستقبالها بسهولة من المنزل وهذا من خلال اتباع النقاط التالية:

  • انقر على الزر الخاص بالريموت كنترول لتدخل الى القائمه الاساسيه.
  • انقر على الايقونة الخاصة بالخيارات.
  • اضغط على التثبيت اليدوي.
  • انقر وقم باضافة التردد و باقي البيانات في اماكنها الصحيحه.
  • انقر على زر اوك من الريموت.
  • انتظر قليلا حتى يتم تنزيل القناه.

وفي ختام مقال تردد قناة الجماهيرية العظمى الجديد 2023 على النايل سات Al Jamahiriya قمنا بالتعرف على العديد من المعلومات والمميزات الخاصه بالقناه حيث انها تسعى جاهدة الى الانتشار في مختلف بقاع الأرض كما أنها تعرض محتواها على مدار 24 ساعة.

السابق
افضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل 2023
التالي
من هي المرأة التي يحبها رجل برج القوس