منوعات

تجربتي مع كريم جلسرين

تجربتي مع كريم جلسرين

تجربتي مع كريم جلسرين، من أكثر الأسئلة التي يوجهها العديد من البنات والسيدات خاصة مع بداية فصل الشتاء، لان في هذه الفترة يصاب الجلد بفقد جميع الزيوت الموجودة فيه، ويحدث جفاف للبشرة بشكل كبير، بسبب اختلاف عوامل الجو، وانخفاض درجات الحرارة، مع استعمال المياه الساخنة في الوضوء، ويعتبر كريم الجلسرين من أنواع الكريمات المميزة التي يتم استخدامها لترطيب الجلد بشكل عميق، سنتحدث علي كافه التفاصيل التي تخص هذا الكريم في السطور التالية.

تجربتي مع كريم جلسرين

هناك العديد من البنات والسيدات الذين ذكروا فوائد هذا الكريم العظيم، وأهميته الكبيرة في ترطيب الجلد، كما أنه تعمل إجراء العديد من الإحصائيات المميزة حول التجارب الخاصة بالسيدات والذين أجمعوا أنه من أفضل كريمات الترطيب، ومن هذه الآراء الاتي:

قد ذكرت إحدي السيدات أنها كانت تعاني من علامات تمدد الجلد بشكل كبير، ومع الاستعمال المستمر لهذا الكريم، اختفت هذه الخطوط بقدر كبير، كما ذكرت أنه ساعد في إخفاء العديد من الخطوط الموجودة في الوجه، بجانب الترطيب.

كما ذكرت إحدى البنات أيضاً أنه ساعدها في التخلص من آثار الحبوب الموجودة في الوجه، مع التخلص من جميع البقع الداكنة الموجودة لديها، وذكر إحدي الفتيات أيضاً أنها ساعدها في التخلص من الاسمرار في بعض المناطق الموجودة بالجسم فهو من أفضل الكريمات التي يمكن استعمالها.

اقرأ أيضًا: تجربتي الناجحة في تبييض الابط

ما هي أهمية كريم الجلسرين للبشرة

يحتاج العديد من الفتيات من اتباع روتين للعناية ببشرتك قبل النوم، ومن هذا الترتيب هو ترطيب البشرة بشكل يومي، وبعد التعرف علي تجربتي مع كريم جلسرين، سنتحدث عن أهم الفوائد الموجودة في الكريم إذا استخدمته قبل النوم وهي كالتالي:

  • يعتبر من أكثر أنواع الكريمات التي يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير، كما أنه يساعد في ظهور البشرة بشكل جيد خالي من الإجهاد في الصباح.
  • يعتبر من الكريمات المناسب لجميع أنواع البشرة، ومناسب ايضا للبشرة الدهنية يمكنك استعماله دون قلق.
  • يساهم في التخلص من الخطوط الموجودة في البشرة، كما يعمل علي القضاء علي التجاعيد، ويساعد أيضاً علي الاحتفاظ بالماء داخل البشرة، مما يسهم في ترك البشرة مرطبة لفترة أطول.
  • يمكن استعمال هذا الكريم للتخلص من التجاعيد التي تظهر مع تقدم السن، كما يساهم أيضاً في التخلص من البثور السوداء الموجودة في البشرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اكيبي لشد وزيادة الأرداف وهل الكورتيزون يضر الجسم

كيفية استعمال كريم الجلسرين لتفتيح

يعتبر كريم الجلسرين من أفضل أنواع الكريمات المميزة التي يمكن استعمالها لعلاج الكثير من الأشياء، يتساءل العديد من البنات والسيدات عن الخلطات الطبيعية التي يمكن استعمالها لتفتيح البشرة من خلال كريم الجلسرين، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

المكونات:

  • يجب أولاً تحضير هذه الأشياء منها كريم جلسرين، عصير ليمونة كبيرة، ومعلقة زيت زيتون، و3 معالق من بودرة الأطفال.

طريقة الاستعمال

  • يتم وضع جميع المكونات في وعاء ويتم خلطهم معاً جيداً، ويتم استخدام هذا الخليط على البشرة، وتترك نصف ساعه الأقل، بعدها يتم غسل المنطقة جيداً بالماء الفاتر.
  • يتم تكرار هذا الماسك مرة اسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة.

هل كريم الجلسرين مناسب للمنطقة الحساسة

يقلق العديد من الفتيات من استعمال بعض الوصفات أو الكريمات علي المنطقة الحساسة، ويتساءل الجميع عن هل يعتبر من الكريمات المناسبة للاستعمال على المنطقة الحساسة وكانت الإجابة كالتالي:

  • ذكرت إحدى الفتيات تجربتي مع كريم جلسرين على المنطقة الحساسة، التي أشارت أنه عمل علي تفتيح المكان بشكل كبير، وساعدها على التخلص نهائياً من الاسمرار الموجود بها.
  • وبعد إجراء العديد من الدراسات علي كريم الجلسرين تم التأكد من أنه يعمل على التخلص من الجلد الميت الموجود في هذه المنطقة نهائياً، ويعمل على تطهير المنطقه الحساسه، والحفاظ على الجلد رطب.
  • يعمل على التخلص من الخدوش الموجودة في هذه المنطقة، كما يمكن استعماله إذا كانت تعاني من حرق في هذه المنطقة نتيجة لإزالة الشعر بطريقة غير صحيحة.
  • يعتبر من أكثر الكريمات الأمنية على المنطقة الحساسة فلا يوجد بها اى عطور نهائياً، فلا يسبب احمرار او التهاب الجلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون

هل يستعمل كريم الجلسرين في النهار؟

يمكن عمل مساج من كريم الجلسرين للبشرة، حتى يتم ترطيب البشرة بشكل كبير، والحفاظ على نضارتها.

هل كريم الجلسرين يبيض الوجه؟

قد أجريت العديد من الدراسات التي أثبتت فعالية هذا الكريم في تفتيح البشرة بشكل كبير، كما أنه يمكن استخدامة لجميع أنواع البشرة.

هل يمكن وضع الجلسرين تحت العين؟

يمكن عمل خليط البرتقال والجلسرين التي يعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الهالات السوداء.

في نهاية المقال يكون قد تكلمنا عن تجربتي مع كريم جلسرين، والفوائد العديدة لهذا الكريم، كل ما عليك هو استعماله بطريقة صحيحة حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة منه.

السابق
اذاعة مدرسية عن اسبوع الفضاء العالمي 2022
التالي
أسماء أولاد قديمه بحرف الذال وتفسير معناها