الدول العربية

تجربتي مع المسافر واهم مشاكل الحجز عن طريق المسافر

تجربتي مع المسافر

موقع المسافر يعتبر من أبرز المواقع والمنصاب العربية التى يمكن من خلاله الحجز فى الفنادق وحجز الرحلات الجوية بسهولة مما جعله يتمكن من الحصول على الكثير من الإشادات كما يقوم من خلال هذا الموقع التعرف على أهم المدن سواء فى السعودية او الإمارات أو مصر أو فى الدولة التى ترغب فى الذهاب لها وذلك يساعدك بالطبع على الحصول على المزيد من الإثارة والمتعة خلال رحلتك.

تجربتي مع المسافر

يوفر موقع المسافر الكثير من المميزات الرائعة التى يجب الإستفادة منها ومن ضمن أهم هذه المميزات هى إمكانية الحجز إلكترونيا سواء فى الفنادق أو فى الرحلات الجوية مما يوفر عليك الكثير من المجهودات والإجراءات وبسهولة تامة ولذلك يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات فى حجز الفنادق التى حصلت على ثقة عالية من جانب الزائرين وتقدم الفنادق المتوفرة فى موقع المسافر الكثير من العروض المميزة.

  • يقدم موقع المسافر الكثير من العروض المميزة لافضل الفنادق فى مستوي العالم
  • يقوم موقع المسافر بتقدم عروض خاصة بصورة مستمرة على الحجوزات فى الفنادق.
  • موقع المسافر من المواقع التى تقدم خدمة مجانية بصورة كاملة ولا يقوم بطلب رسوم إضافية مقابل الخدمات التى يقوم بها وذلك من ضمن أهم النقاط التى جعلته يتمكن من الإنتشار وبقوة خلال السنوات الأخيرة الماضية.
  • لن تجد صعوبة يمكن أن تذكر عندما تقوم بإستخدام هذا التطبيق الرائع.
  • ستجد سهولة فى البحث عن الفندق المناسب لك فى الدولة التى ترغب فى الذهاب لها أو المنطقة الساحية التى فى دولتك.
تجربتي مع المسافر
تجربتي مع المسافر

أهم مميزات موقع المسافر

هناك الكثير من المميزات التى يمكن أن نتحدث عنها بالأخص أن هذا التطبيق يعمل بصورة مستمرة بدون وجود إجازات كما يمكن أن تقوم بحجز الفندق وعمل تأكيد للحجز دون أن يطلب منك إستخدام الفيزا أو البطاقة الائتمانية الخاصة بك وذلك على عكس الكثير من المواقع التى تقوم بعمل ربط البطاقة الائتمانية مع مواقعهم من أجل القيام بعمل تأكيد للحجز أو دفع جزء من تكلفة الإقامة.

  • الميزة الأهم فى موقع المسافر هو سهولة الحجز.
  • ليس هناك شروط خاصة بتأكيد الحجز مثل ربط البطاقة الائتمانية على عكس المواقع الأخري.
  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات حول العالم ولكن الأهم هى اللغة العربية واللغة الإنجليزية وأيضا اللغة الفرنسية والتركية والعديد من اللغات الأخري.
  • هناك الكثير من طرق الدفع الإلكترونية والأمر لا يقتصر فقط على البطاقة الائتمانية ولكن هناك عدد من الطرق الأخري وبالتالى لن تجد صعوبة فى دفع الرسوم.
  • سهولة كبيرة فى التواصل مع دعم الموقع أو خدمة العملاء وذلك من خلال رقم الواتساب ومن خلال عدد من الطرق الأخري التى لن تجد صعوبة فى التعرف عليها.

شاهد أيضا : ما هي تكلفة السياحة في تركيا بالأسعار والتفاصيل.

عيوب تطبيق المسافر

من أهم وأبرز عيوب تطبيق وموقع المسافر هو عدم تواجد جميع فنادق العالم على هذا التطبيق وذلك أمر طبيعي فهناك بعض الفنادق لا تحبذ التعامل مع مثل هذه التطبيقات أو تحبذ التعامل مع تطبيقات معينة كما أن هناك فنادق تحبذ التعامل بشكل مباشر مع العميل دون وجود وسطاء وبالتالي لن تجد تطبيق يمكن من خلاله الحجز فى جميع فنادق العالم.

  • لن تجد بعض الفنادق فى هذا التطبيق فهناك بعض الخيارات المعينة.
  • الصور التى يتم عرضها على هذا التطبيق ليس بجودة عالية.

من ضمن أهم الخدمات الجديدة التى يقدمها موقع المسافر هو إمكانية حجز سيارات فى الدول التى ستتواجد بها سواء فى مصر أو السعودية أو غيرها من الدول الأوروبية والخليجية وذلك يعتبر من المميزات الجديدة فى تطبيق المسافر الذى يحاول التطور ومناطحة التطبيقات الكبرى فى هذا المجال على الرغم من صعوبة الأمر.

وضحنا من خلال هذا المقال تجربتي مع المسافر وأهم المميزات فى هذا التطبيق بالإضافة إلي المشاكل التى يمكن أن تجدها والكثير من الأمور الأخري ولكن ما يمكن أن نقوله أن المميزات التى تتواجد فى التطبيق أكبر من عيوبه التى تعتبر عيوب بسيطة أو لا تذكر من الأساس.

السابق
حكم جميلة عن الحياة جديدة مميزة لعام 2023 تشعرك بالسعادة
التالي
كيف تفتح متجر في الانستقرام