التخطي إلى المحتوى

ما هي طرق التعرف على طريقة حجز عربات السعي عبر تطبيق تنقل 1443؟ وكم تبلغ تكلفة حجز عربات السعي؟ يحاول حجاج بيت الله الحرام معرفة الإجابات الخاصة بهذه التساؤلات من خلال البحث على المواقع الإلكترونية ونتج هذا القرار بعد إعلان مجلس الرئاسة العامة للحرمين الشريفين والمسجد النبوي عن توفيرهم لتطبيق يساعدهم على اتمام هذه الخدمة وحجز عربة ويعد تطبيق “ملاحة” أحد التطبيقات المساعدة للحجاج لأداء جميع المناسب بواسطة المركبات المتوفرة لهم لتسهيل شقاء الرحلة عليهم.

التعرف على طريقة حجز عربات السعي عبر تطبيق تنقل 1443

"<yoastmark

إن الإدارة العامة لشؤون الحجاج في الحرمين الشريفين والمسجد النبوي الشريف حرصت على توفير مجموعة من الخدمات المساعدة لهم طوال الرحلة ويعد تطبيق” ملاحة” أحد أبرز هذه الخدمات لأنه يساعدهم على اختيار نوع المركبات المستخدمة خلال السعي والطواف.بواسطة استخدام هذا التطبيق أصبح بإمكان الحجاج من فئة كبار السن والمرضى القيام بجميع مناسك الحج والعمرة من خلاله بأحدث الطرق الذكية لتوفير الوقت والجهد، يمكن تحميل هذا التطبيق على جميع انواع الهواتف المحمولة من خلال الدخول على الحساب الرسمي لهم.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كلاس بوينت ClassPoint وما هي مزايا هذا التطبيق

طريقة استخدام الملاحة

يمكن لجميع زوار الحرمين الشريفين استخدام هذا التطبيق وطلب العربات بكل سهولة ما دمت ملتزم بشروط هذا البرنامج ويمكنك استخدام البرنامج بعد ان تقوم بتحميله وإدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها. ثم قم بالتحقق من صحة جميع البيانات وقم باختيار الوقت والتاريخ الذي تود استخدام العربة بهم وحدد السبب الرئيسي من استخدام العربات” طواف أو تجاوز أو غيرها” واختر حجم العربة وأعداد الراكبين عليها.

في نهاية خطوات طلب العربات من التطبيق يجب أن تقوم بتحديد طريقة الدفع التي تتناسب معك ثم حدد نقطة الالتقاء مع العربة وفي النهاية يتم تأكيد عملية الحجز في التطبيق. في حالة وجود مشاكل ولم تستطع إتمام عملية الحجز في تطبيق ملاحة فيمكنك إلغاء حجز العربة من التطبيق باتباع الخطوات السابقة ولكن في النهاية يتم النقر على زر إلغاء الحجز.