من منا لا يرغب في التعرف على كيفية إجراء محادثات دون حفظ الرقم لسهولة التواصل مع الأشخاص والتحدث إليهم على مدار اليوم بدون الحاجة لتسجيل رقم الهاتف أولًا في جهات الاتصال ثم الانتقال إلى الواتساب، في هذا المقال سنتعرف على أبرز تلك الطرق بخطوات بسيطة لا تكلب منك فعل الكثير لذلك تابعونا فيما يلي.

إجراء محادثات الواتساب بدون حفظ الرقم

في وقتنا الحالي ومع التحديثات المستمرة لتطبيق الواتساب أصبح يوفر ميزة جديدة كليًا تساعدك في التحدث مع أرقام غير مسجلة مسبقًا على الهاتف، لكن في الحقيقة لا يتم هذا الأمر من خلا تطبيق الواتساب نفسه إنما تحتاج إلى متصفح الإنترنت بفتحه عبر جهاز الكمبيوتر وإتباع ما يلي من خطوات:

  1. الخطوة الأولي هي عدم وضع رمز الـ (+) أو علامات أخرى قبل الرمز الدولي الخاص بالرقم، إنما عليك كتابة الرقم بطريقة مباشرة بداية من الرمز الدولي ثم الرقم.
  2. ثانيًا ينبغي عليك إدخال الرابط التالي https:/wa.me/ من متصفح الكمبيوتر خاصتك وإدخال الرقم الذي ترغب في التحدث إليه بجانب الرابط.
  3. بعد إدخال رقم الهاتف بجلإانب الرابط يمكنك النقر عليه ليظهر لك مجموعة من الخيارات من بينهم إرسال عن طريق الواتساب.
خطوات إجراء محادثات الواتساب دون حفظ الرقم

خطوات إجراء محادثات الواتساب دون حفظ الرقم

برنامج إرسال واتساب دون حفظ الرقم

في حال كانت الطريقة السابقة صعبة أو لم تجدى معك نفعًا فإنك بحاجة إلى استخدام برنامج لفعل هذا الأمر، لتوفير الكثير من الجهد والوقت لسهولة الاستخدام، لذلك عليك اتباع الخطوات التالية من أجل استخدام البرنامج:

  • في البداية ينبغي عليك تحميل برنامج click to chat كما أنه يعمل للهواتف بنظام الاندرويد أو الايفون.
  • فور الانتهاء من عملية تحميله والتثبيت مباشرة على الهاتف يمكنك الدخول عليه وتدوين رقم الهاتف الذي ترغب في التواصل معه.
  • على الفور يتم فتح محادثة جديدة خاصة بهذا الرقم على تطبيق الواتساب لبدء التحدث معه على مدار اليوم وبكل سهولة.

هكذا قد وصلنا لنهاية المقال بعد أن تعرفنا على كيفية إجراء محادثات الواتساب بدون حفظ الرقم مع توفير برنامج لسهولة الاستخدام.