أنواع الشاكرات وكيفية تنظيفها بطرق مذهلة تجربتي مع تنظيف الشاكرات، قد يقع الاسم لأول مرة على مسمعك حيث قد يجهل البعض معنى الشاكرات مما يجعله يندهش عن سمعها لأول مرة، وتعرف بمراكز الطاقة بالجسم والأكثر عرضة بالطاقة بالسبية وتؤثر على الحالة النفسية والجسدية للإنسان، لذلك تُعد عملية تنظيف الشاكرات وتنشطيها بمعدل طبيعي أمراً مهماً لتحقيق الاستفادة للجسم، ففي حالة حدوث أي خلل بها تتعرض صحة الإنسان للخطر.

تجربتي مع تنظيف الشاكرات

روت العديد من التجارب حول تجربتي مع تنظيف الشاكرات، لذلك سوف نقدم بعض التجارب المفيدة مع تنظيف الشاكرات، ومن أبرزها:

  • يروي أحدهم تجربته مع تنظيف الشاكرات، قائلاً: كنت أعاني من الإجهاد والتعب الشديد خلال فترة سابقة مما عرضني لإعياء نفسي وجسدي كبير أثر على تركيزي ونشاطه، حيث أصبحت أكثر كسلاً ومشحوناً بطاقة سلبية كبيرة.
  • عندما تحدثت مع صديق مقرب لي قد نصيحته باللجوء لتنظيف الشاكرات، ولكني استغربت الأمر نظراً لعدم معرفتي بتنظيف الشاكرات، مما اضطرني للبحث عن الشاكرات وأنواعها وكيف يمكن تنظيفها، وما فائدة وأضرار هذه الشاكرات.
  • توصلت من خلال البحث عن تعريف الشاكرات إلي معرفة أنواعها وموقعها في الجسم، ومن خلال تجربتي حصلت على نتائج مذهلة من حيث التأثير الإيجابي والفعال على جسمي، وأردت مشاركة تجربتي مع الآخرين لكي يستفيدوا منها.

أنواع الشاكرات وكيفية تنظيفها بطرق مذهلة

من واقع التجارب مع تنظيف الشاكرات توصلنا إلى سبعة أنواع لها، ولكل نوع موقعه المحدد داخل الجسم ووظيفته، وتتمثل أنواع الشاكرات في:

شاكرة الجذرة

يتميز هذا النوع من الشاكرات بلونه الأحمر وهي أول شاكرة ويكون موقعها بالعمود الفقري بالجسم من نهايتها. يجب تناول الخضروات والفواكه الحمراء، مثل: التفاح، الفراولة، العنب الأحمر، والتوت لتفعيل شاكرة الجذر.

شاكرة العجز

يأتي ترتيب هذا النوع من الشاكرات في المرتبة الثانية بعد شاكرة الجذر، وتتميز بلونها البرتقالي وتتواجد بأسفل منطقة السرة. يجب تناول الخضروات والفواكه البرتقالية، مثل: الجذر، والبرتقال لتفعيل شاكرة العجز.

شاكرة الضفيرة الشمسية

يأتي هذا النوع من الشاكرات في الترتيب الثالث، وتتميز بلونها الأصفر ويكون موقعها بالجسم في منطقة المعدة. يجب تناول الخضروات والفواكه الملونة بالأصفر، مثل: الليمون، الموز، والذرة لتفعيل شاكرة الضفيرة الشمسية.

شاكرة القلب

هي الشاكرة الرابعة ذات اللون الأخضر ويكون موقعها بالقلب، وتتطلب بعض الأمور النفسية لتفعيلها، مثل: الحب غير المشروط، قراءة القرآن، التصالح مع الآخرين، التأمل، الخشوع. يجب تناول الأطعمة الخضراء من الفواكه والخضروات لتفعيل شاكرة القلب.

شاكرة الحلق

هي شاكرة زرقاء اللون وهي خامس الشاكرات، ولتفعيلها يتطلب تناول العصائر الطبيعية وتجنب القيام بالأفعال السيئة من الخداع والأكاذيب. تتطلب هذه الشاكرة أيضاً أن يكون الإنسان موهوباً ومحباً للتأمل والإبداع، مثل: الفنون، الموسيقى، والرسم.

شاكرة العين الثالثة

تأتي هذه الشاكرة بالترتيب الثالث ضمن باقي أنواع الشاكرات الأخرى، وموقعها بين حاجبي الرأس، وتتميز بأنها نيلية اللون. يجب تناول أغذية محددة لتفعيلها، مثل: اللافندر، خل التفاح، زيت جوز الهند، والأعشاب البحرية.

شاكرة التاج

هذا النوع من الشاكرات هو النوع السابع والأخير، وهي بنفسجة اللون وتقع بالرأس عند القمة قليلاً. لا يحتاج تفعيل هذه الشاكرة إلى تناول أي نوع من الأغذية والمشروبات، بل تحتاج إلى الاتصال الروحاني والحكمة، وتصنف بأنها أصعب نوع من الشاكرات.

أنواع تنظيف الشاكرات

  • من خلال تجاربنا مع تنظيف الشاكرات يمكن استعراض أنواع تنظيفها على النحو التالي:

تنظيف الشاكرات بالاستغفار

  • التقرب لله عز وجل وكثرة الاستغفار يساهم في تنظيف الشاكرات، ومن ضمن الشاكرات التي تنظيف بكثر الاستغفار: شاكرة الحنجرة، شاكرة التاج، شاكرة القلب، شاكرة القاعدة، شاكرة العين الثالثة، شاكرة الجذر، شاكرة الضفيرة الشمسية.لا تفوت أيضا فرصة مشاهدة:- تجربتي مع كريم حرق الدهون

تنظيف الشاكرات عن طريق قطع الحبال الأثيرية

  • قد تمتلك الشاكة أحبال أثيرية تشبه أنابيب الجراحة، وترتبط هذه الأحبال بجميع الأحبال الأثيرية للأشخاص المتعلقين بهم، مثل: الآباء، الأمهات، الأبناء، الأزواج، والأصدقاء.

تنظف الشاكرات بقطع الأحبال الأثيرية للسيطرة على الخوف، من خلال: النداء الذهني، قطع الحبال.

هكذا نكون توصلنا لختام تجربتي مع تنظيف الشاكرات، والتي قد يراها البعض أمراً مستحدثاً وغير مألوفاً، لكنها في الواقع عملية مهمة جداً للتخلص من أي آثار وأعراض جانبية قد تضر بالصحة النفسية والجسدية للإنسان، لذلك استعرضنا أنواع الشاكرات وأنواع تنظيفها من خلال السطور السابقة.