يعد مسلسل وكالة الخرطوشي إحدى المسلسلات التي تدخل ضمن منافسات جميع المسلسلات داخل شهر رمضان الجاري لعام 2022 ميلاديًا، حيث يوجد بعض الأفراد الذين يريدون التعرف على أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم الأحداث التي توجد داخل المسلسل، وذلك من خلال النحو الآتي.

وكالة الخرطوشي
وكالة الخرطوشي

ملخص أحداث مسلسل وكالة الخرطوشي رمضان 2022

تدور أحداث المسلسل حول انتشار مرض الفوبيا بين الناس الذين يجهلون ما هذا المرض، حيث إن هذا المرض يسبب لهم الكثير من الفزع والخوف، والعيش بدون الراحة، وذلك يرجع السبب فيه عدم معرفة الكثير من المعلومات التي تتعلق بهذا المرض وكيفية التخلص منه.

بالإضافة إلى أننا سوف نرى من خلال المسلسل وجود الكثير من المشاكل التي يواجهها كافة المرضى الذين يحملون هذا المرض، وتدور أحداث المسلسل حول هذا الأمر إلى أن يتمكنوا من وجود الحل لهذا المرض، ضمن أحداث درامية وتشويقية، من الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة أيتن عامر من الفنانين اللذان يقومان ببطولة المسلسل، ويتشارك معهم الكثير من الفنانين الكبار.

اقرأ أيضًا: مسلسل عودة الأب الضال

أبطال المسلسل

كما ذكرنا أن المسلسل يكون من بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة أيتن عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الكبار، حيث يأتي في المقدمة الفنان لطفي لبيب، والفنان أحمد صفوت، والفنان أحمد فؤاد سليم.

بالإضافة إلى الفنان طارق عبد العزيز والفنانة مريهان حسين، بجانب الفنانة مي القاضي، والعديد من الفنانين الكبار الآخرين مثل الفنان محسن منصور والفنانة سميرة صدقي، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف المؤلف طارق بركات، ومن إخراج المخرج عادل الأعصر.

القنوات الناقلة للمسلسل

يوجد الكثير من الأفراد الذين يرغبون في معرفة القناة الفضائية التي تقوم بعرض المسلسل خلال شهر رمضان الحالي، ومن المقرر أن قناة أون هي القناة الفضائية التي تقوم بإذاعة المسلسل على شاشتها الخاصة بها.

القناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاب
اون 11861نايل سات27500رأسي

في الختام نكون قد تعرفنا على كافة الأحداث التي تدور حول المسلسل الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك الجاري عام 2022 ميلاديًا.

http://www.youtube.com/watch?v=vXSlnrEZROs