منوعات

هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة كأس العالم قطر 2022

هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة

هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة، تعتبر مباراة السعودية والمكسيك من اهم المباريات في التاريخ المنتخبات السعوديه لانها هي البوابة الوحيدة والمضمونة للوصول إلى الدور الثاني بكأس العالم في قطر لعام 2022 ميلادية، ومن المعروف أن المنتخب السعودي لديه أكثر من فرصة الا ان الفرصة الأكيدة له للعبور للدور الثاني هي الفوز في المكسيك في لقاء لا يمكن فيه قبول القسمة على اثنين، حيث ان تلك المباراة تعتبر مسألة حياة وموت من الناحية للمكسيك لأن الفريق الاخضر يطمع في الفوز لاول مرة بعد تعادله مع فريق بولندا وهزيمته من الأرجنتين الفوز هو الذي يمنحه حظ التأهل لذلك لنتعرف على أبرز تفاصيل المباراة عبر السطور القادمة.

هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة

لم يتمكن العديد من المشجعين للمنتخب المكسيكي او المنتخب السعودي أن يحضر المباريات الخاصة بكأس العالم لعام 2022 ملاعب قطر لذلك قررت قنوات بي ان سبورت ان تنقل المباريات و تبثها ومن بين تلك المباريات الخاصة بكأس العالم هي مباراة المكسيك والسعودية.

أما بالنسبة للمنتخبات العربية ومبارياتها فقد قررت بي ان سبورت ايضا ان تنقلها بالمجان وبدون أي اشتراكات شهرية أو رسوم مقابل البث ومن المؤكد أن مباراه السعوديه في كأس العالم ضد المكسيك ومن المنتظر أن يتم البث عبر قناة بي ان المفتوحه بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا: من هو حكم مباراة قطر والإكوادور اليوم فى كأس العالم وما هى جنسيتة

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك كأس العالم قطر 2022

من المنتظر أن تنطلق مباراة السعودية والمكسيك يوم 30 من شهر نوفمبر وهي واحدة من المباريات الخاصة بكأس العالم بقطر وقد التقى المنتخب السعودي مع المنتخب المكسيكي في تلك المباراة على ارضية ملعب المدينة التعليمية بدولة قطر ومن المنتظر ان يتم اطلاق صافرة بدءا من مباراة اليوم في التاسعة مساءا بتوقيت مصر وفي تمام العاشرة بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد بولندا كأس العالم قطر 2022

أعلنت قنوات بي ان سبورت التي ستنقل مباريات كأس العالم القطري لعام 2022 أن لها حق البث عند المباريات الخاصة بكأس العالم في قطر عبر الاشتراك في قنواتها الرياضية لذا من المؤكد أنها ستنقل مباريات السعودية والمكسيك عبر باقات ماكس التي تتخصص في عرض البطولات الكبرى من بينها كأس الأمم الأوروبية وكوبا وكأس أمريكا.

هل يمكن مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك مجانًا في كأس العالم 2022؟

أعلنت مجموعة قنوات البين سبورت انها ستقوم بإذاعة ما يزيد عن 20 مباراة في منافسات بطولة كأس العالم بالمجان عبر قناتها المفتوحة ومن بين القنوات التي سيتم إذاعتها منتخبات المغرب وتونس، منتخبات قطر والسعودية بدور المجموعات.

وسيكون مباراة السعودية والمكسيك سيتم اذاعتها عبر بين سبورت المفتوحة على قمر النايل سات وسهيل سات وتردد القناة هو:

  • تردد قناة بين سبورت المفتوحة هو: 11053.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح 2\3.
هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة
هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة

 

 

اهداف السعودية والمكسيك

قامت المكسيك بتسجيل أولى الأهداف بالدقيقة رقم 47 من خلال هنري مارتن وأضافت المكسيك الهدف الثاني بالدقيقة رقم 52 من المباراة إلا أن هدف المملكة السعودية جاء في الدقيقة 95 من خلال سالم الدوسري، وبهذا الفوز السحيق من المسكيك تم اضاعه الفرصه على السعوديه بالتأهل للدور الثاني من كأس العالم ومنتخب المكسيك كان بحاجة لهدف واحد فقط ليتأهل إلا أنه لم ينجح وبهذا أنهى المجموعة في المركز الثالث وودع المونديال.

اما الارجنتين فكان الحظ حليفها للتأهل للدوري المجموعات في بداية المجموعات وبولندا كانت ثاني الدول، والمكسيك كانت هي الثالثة والسعودية أتت في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

في نهاية مقال هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة نكون قد تحدثنا عن اجابه ذلك السؤال ونتمنى ان يكون المقال شامل وكامل كل شيء واتمنى ان يكون صدركم اتساع لي حيث ان مباريات المنتخبات العربية لها محبينها ويبحثون باستمرار عن القنوات التي ستقوم بنقل المباريات بسهولة وبالمجان حيث ينتظرها عدد كبير.

السابق
جمعية الرحمة طلب مساعدة وشروط تقديم الطلب
التالي
فوائد البيوتين للشعر وكيفية حماية شعرك بطرق كثيرة