هل الاستقطاع من الراتب مضمون عبر بنك الراجحي؟ ما هي شروط الاستقطاع من الراتب؟ يتساءل عملاء الراجحي عن إجابات هذه التساؤلات بمحركات البحث وهذا ما دفع البنك على توضيح الإجابات الخاصة بهذه التساؤلات بطريقة مبسطة وسهلة يمكن للعملاء استيعابها ليشعروا بالثقة عند تجربة هذه الخدمة، تعد هذه الخدمة أحد العوامل التي جعلت بنك الراجحي البنك العربي الوحيد الحاصل على جائزة التداول بالسوق المالية في المملكة لعام 2021 مما شجع الإدارة على فتح هذه الخدمة لجميع العملاء.

هل الاستقطاع من الراتب مضمون عبر بنك الراجحي؟

تعد خدمة الاستقطاع من الراتب الشهري أحد الخدمات المضمونة و المكفولة من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية التي جعلته المصرف الأكثر شهرة في العالم العربي بأكمله، حيث إنها أحد الميزات التي تتيح للعملاء جدولة تحويلاتهم المالية في أي وقت يرغب به وإلى أي مكان في العالم وتتم هذه الميزة من خلال زيارة أحد فروع البنك لتقوم بتحديد الجهة المستفيدة من هذا الاستقطاع، تميز مصرف الراجحي بخدماته المميزة الذي يقدمها لجميع عملائه مما جعله يتمتع بالمصداقية والضمان بين غيره من المصارف العربية الموجودة في المملكة.

اقرأ أيضًا: ما هو Debit Card Number رقم بطاقة الدفع

مميزات الاستقطاع من الراتب بالراجحي

بعد أن قمنا بالإجابة على السؤال المطروح سابقًا بطريقة تفصيلية أكثر سوف نذكر أهم العوامل التي تميزت بها هذه الخدمة لتكون عبارة عما يلي:

  • من خلال هذه الخدمة يكون بإمكانك تحويل أي مبلغ بين المؤسسات المختلفة بكل سهولة.
  • يمكنك القيام باقتطاع الراتب من منزلك بدون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع البنك وهذا ما يوفر الجهد والوقت المهدر في العمليات المصرفية التقليدية.
  • يتميز بإمكانية الاستمتاع بخدمة تحويل الراتب في أي وقت ترغب به وتحويلها إلى أي مكان في العالم ودون تأخير.

رسوم خدمة الاستقطاع من الراجحي

حددت إدارة الراجحي الرسوم المستحقة من العملاء للاستمتاع بهذه الخدمة وتكون كما يلي:

  • بمجرد أن يتم تفعيل هذه الخدمة من أي فرع من فروع الراجحي فتكون قيمة رسوم الاستقطاع 15 ريال سعودي.
  • بينما تكون رسوم الاستقطاع في الحالات الإلكترونية تكون 10 ريال سعودي فقط.