التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد حفل جلوب سوكر 2022 بالأخص أن هذا الحفل يتنافس خلاله العديد من اللاعبين على بعض الجوائز الذى تتقدم للنجوم الأفضل ويتواجد فى هذه القائمة النجم الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والذي يعتبر من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الفترة الحالية.

موعد حفل جلوب سوكر 2022

تحدد موعد حفل جلوب سوكر 2022 حيث يقام هذا الحفل يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر ويتنافس محمد صلاح مع نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيما بالإضافة إلي ساديو مانى لاعب منتخب السنغال وعدد من أفضل اللاعبن فى العالم.

منافسة محمد صلاح وكريم بنزيما على هذه الجائزة فى غاية الشراسة ولكن من المتوقع أن يتمكن نجم منتخب فرنسا من الإنقضاض على هذه الجائزة بالأخص انه تمكن من قيادة فريقه للوصول إلي منصات تتويج دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلي الحصول على لقب الدوري الإسبانى وتصدر قائمة هدافى الليجا.

موعد حفل جلوب سوكر 2022
موعد حفل جلوب سوكر 2022

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2022

حتى الأن لم تقوم أي قناة عربية رياضية أو غير رياضية بالإعلان عن الحصول على حصول نقل حفل جلوب سوكر حتي هذه اللحظة ولكن من المتوقع أن تقوم قناة دبي الرياضية بنقل الحفل المنتظر من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص انه سيقام فى مدينة دبي.

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول لم يؤكد على حضور حفل جلوب سوكر حتي هذه اللحظة والحال ذاته ينطبق على كريم بنزيما الذى تمكن من تحقيق لقب الكرة الذهبية بعد منافسة مع نجم مصر بالإضافة إلي ساديو مانى اللاعب السنغالي وليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي وبايرن ميونخ السابق  والذى يعتبر من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الفترة الحالية ولكنه لم يتمكن من الوصول إلي الكرة الذهبية حتي الأن على عكس كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا.