التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير الموعد الذي سيتم فيه تحديث بيس 2022 والذي يتم فيه التغيير من مظهر اللعبة بشكل كبير، وذلك في خلال منافسة بيس مع لعبة فيفا موبايل، فكانت هناك منافسة كبيرة لكافة إصدارات اللعبين منذ أن بدءا، وفي هذا الموضوع سيتم الحديث المفصل عن كل ما يتعلق بالموعد الذي سيتم فيه التحديث وطريقة التثبيت.

تحديث بيس 2022

تم الإعلان من قبل الشركة على أن اللاعبين الموجودين في بيس 2021 ليس ضمن تحديثات 2022، كما أنه لا توجد خطط لتغيير المعلومات التي تم نشرها ضمن الأصول الموجودة في داخل اللعبة، كما أوضحت الشركة أن تجربتك مع بيس 2022 للموبايل هي أفضل تجربة يمكن أن تقوم بها.

المميزات الخاصة بالتحديث

التحديث الخاص باللعبة به العديد من المميزات، فتم إطلاقها بمحرك جديد لكرة القدم ويتم التركيز فيها على المعارك الفردية للسيطرة على الكرة، وبالتالي يمكنك الانتقال إلى أرض الملعب من خلال وحدات التحكم والجهاز المحمول، ومن أهم مميزات هذا التحديث ما يلي:

  1. هذا التحديث المستقبلي أضاف دعم وحدة التحكم للهاتف، وهذا يعني أنه يمكن لكافة مستخدمي الهواتف مواجهة مستخدمي وحدات التحكم في المباريات من خلال الأنترنت.
  2. أيا كان نوع الجهاز الخاص بك فيمكنك مواجهة كافة عشاق بيس من جميع أنحاء العالم.
  3. يمكن أن تختلف الوظائف المتاحة وذلك حسب نوع كل جهاز .
  4. يمكن لمستخدمي هواتف iOS و Android فقط التمكن من ترحيل الحسابات الخاصة بهم.
  5. لا يمكن التحويل من الهاتف المحمول إلى وحدات التحكم ولكن يمكن العكس.
موعد تحديث بيس 2022 موبايل
موعد تحديث بيس 2022 موبايل

 أهم خطوات التحديث

يمكن تحديث e football ، وذلك من خلا مجموعة من الخطوات وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم تثبيت اللعبة.
  2. الدخول إلى متجر الألعاب والبحث عن أسم اللعبة.
  3. من خلال الثلاث نقاط في أعلى الشاشة يتم تفعيل Enable auto-update.

وفي الختام وبعد التعرف على موعد تحديث بيس 2022 موبايل ، وكذلك أهم مميزات التحديث الجديد من اللعبة، وأهم الخطوات التي يتم من خلالها التحديث، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.

أقرأ أيضًا: هل ايمن زيدان شيعي؟ وأهما المعلومات عنه