موعد إنطلاق موسم جدة 2022

موعد إنطلاق موسم جدة 2022 صرح المركز الوطني للفعاليات أن موسم جدة 2022 سيبدأ في أوائل مايو ويستمر حتى يونيو. وسيكشف المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم السبت 9 أبريل الجاري عن أرقام ومناطق أحداث الموسم.يرافق انطلاق موسم جدة هذا العام هوية ورؤية جديدة تعكس التنوع الثقافي للمدينة وتعدد مقوماتها التاريخية والسياحية والثقافية والترفيهية. مع توفير خيارات متنوعة لسكان وزوار البحر الأحمر. عروس من جميع الأعمار وإبراز جدة كوجهة سياحية دائمة في المنطقة.

موعد إنطلاق موسم جدة 2022

  • تتمثل مهمة المركز الوطني للفعاليات في دفع عجلة التنمية والهدف الاقتصادي لعام 2030 من خلال تنمية صناعة الفعاليات في جميع قطاعات الترفيه والرياضة والسياحة والثقافة. ومن خلال تقديم فعاليات جذابة تساهم في ازدهار الاقتصاد الوطني وحيويته.
  • ويترقب سكان جدة وزوارها انطلاق النسخة الثانية من موسم جدة 2022، والتي كشف عنها مؤخرًا المركز الوطني للفعاليات، بتنوعها الثقافي، وتعدد مقومات السياحة والترفيه التي تميز جدة، فضلًا عن مزيج من الأصالة والحداثة، وتعدد الخيارات لسكان وزوار المحافظة.
  • ويروج موسم جدة 2022 لمدينة جدة كوجهة سياحية صيفية على مدار العام في المنطقة. ولا سيما للمهتمين بالأنشطة البحرية والرياضات المتنوعة والتراث والمعالم التاريخية، وكذلك الباحثون عن المتعة والترفيه. بالإضافة إلى ذلك.
  • ويعمل الموسم على تحقيق أهداف المملكة التنموية والاقتصادية الطموحة، في خلق قطاع واعد وتنمية مستدامة، في ظل المقومات الواعدة لعروس البحر الأحمر السياحية والترفيهية والتاريخية.
  • سواء من خلال المواقع التراثية الفريدة التي تتميز بها. وقد صنفتها منظمة اليونسكو كمواقع للتراث العالمي، مثل منطقة جدة التاريخية بخصائصها المعمارية الفريدة.
  • ويتحقق ذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخيارات لزوار العروس خلال الموسم، من خلال إرضاء جميع الرغبات بمكونات المدينة المختلفة، من خلال الاستثمار في هذه المكونات.
  • وتعزيز حركة اقتصادية وثقافية فعالة في المدينة تبرز. مواطن القوة في المدينة والسكان، ويدعم اقتصاد الأمة، ويخلق فرص العمل والاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعزز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية رئيسية.
Leave A Reply

Your email address will not be published.