مواعيد مسلسل المشوار علي dmc دراما

ابو ادم
مشاهير

مواعيد مسلسل المشوار علي dmc دراما قد شهدت الساعات القليلة الماضية الكثير من التساؤلات والبحوث الإضافية على قناة عرض مسلسل المشوار الذي يقوم ببطولته الفنان المحبوب محمد رمضان، حيث يحب ملايين الأشخاص الأفلام المصرية وخاصةٍ في شهر رمضان، وقد ينتظر العالم العربي العرض الأول لهذا المسلسل الذي تم عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك  عام 2022، كما اعتدنا أن يقدم لنا النجم محمد رمضان أفضل مسلسلات شهر رمضان، حيث دخل السباق الرمضاني واكتسح الساحة، والآن في السطر التالي من هذه المقالة نتعرف على كل تفاصيل هذا المسلسل من حيث أيام العرض والقنوات التي بثت الحلقات القادمة طوال شهر رمضان.

مواعيد مسلسل المشوار علي dmc دراما

  • منذ وقت إعلان المسلسل ظهر محمد رمضان حقيبة معه وقد شوقت جميع الجمهور ويبدو أنه كان يحمل شيئًا مهمًا.
  • لذا أعلنت شبكة قنوات DMC أنه سيتم بث المسلسل على قناتها DMC و DMC DRAMA فقط.
  • ذلك كان ابتداءً من أول أيام شهر رمضان، حيث يقدم هذا المسلسل مجموعة من ألمع النجوم الكبار منهم بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وملك قورة، ومايان السيد، وعمرو عبد الجليل، لذلك فمن المتوقع أن نشاهد مسلسل من طراز عالمي في هذا السباق الرمضاني.
  • بعد أن اكتشفنا قناة عرض مسلسل المشوار سوف نتعرف بمواعيد عرض هذا المسلسل حيث كان من المقرر عرضه بالضبط في تمام الساعة 06:30 مساءً مصر على شاشة قناة dmc.
  • كما سيظهر في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت مصر على شاشة قناة dmc Drama.
  • كما سيتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 11 مساءاً على قناة DMC.

تردد القناة الناقلة لمسلسل المشوار

لا يزال البحث جارياً بشكل كبير حول المواعيد التي تعرض مسلسل المشوار من محمد رمضان والقناة التي تم بثها، حيث كان من المقرر بث المسلسل على شاشة قناة Dmc والتي يمكن ضبطها على التالي تابع معنا:

القمر الصناعينايل سات
التردد12091
الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4