التخطي إلى المحتوى

مواعيد مسلسل المداح 2 على جميع القنوات في ظل التسابق الدرامي الرمضاني تم طرح الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي المداح الذي لاقى نجاحاً كبيراً بين الجماهير في الجزء الاول منه العام الماضي والذي يتناول في مضمونه هوس الناس بالسحر والشعوذة والاعمال السفلية وكيف تمكن البطل صابر من محاربتها بالقرآن والسنة النبوية وتدور الاحداث في عالم من السحر والخيال.  يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة متميزة من النجوم والفنانين.

مواعيد مسلسل المداح 2 على جميع القنوات

يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثاني يومياً على قناة إم بي سي مصر التي استطاعت شراء حقوق إذاعة المسلسل بشكل حصري في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد الساعة الثانية عشر ظهراً كما يعرض على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة الحادية عشر مساءً ويعاد الساعة الخامسة عصراً كما يتم بثه أيضاً على shahid.net وكذلك WATCH IT التي تتميز بعرض المسلسلات بجودة عالية بدون أي فواصل اعلانية ، علماً أنه تم بث الحلقة الاولى للمسلسل قبل بداية شهر رمضان بيوم واحد. يتضمن المسلسل باقة من الفنانين المشاركين في الجزء الاول من المسلسل يأتي على رأسهم حمادة هلال، كمال أبو رية، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيزوآخرين، من تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير رجب.

قصة مسلسل المداح 2

يتناول المسلسل قصة صابر الذي كرس حياته لمساعدة الناس وعلاجهم من المس والسحر و الحسد بالقرآن والسنة النبوية. وتصور الحلقات تنقله من مدينة الى آخرى وحتى البلدان والقرى للوصول الى حقيقة ما يراه من صور واحلام. حيث أنه يتعرض للكثير من المواقف مع أهل الجن الذين قرروا مطاردته بسبب خيانته لعهده معهم، لانه مساعداً في فك السحر والمس للعديد من الشخصيات في الجزء الأول من المسلسل، يذكر أنهم سيكونون سيتسببون في موت أخيه الأصغر عز ومن هنا تبدأ المشاكل والخلاف بينهم حيث يطاردوه في كل مكان.

فيديو مواعيد مسلسل المداح 2 على جميع القنوات