مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022 بأنحاء مصر

وليد هوست
تقنية

أحد مسؤولين الشركة بخدمة العملاء قام بالإعلان بشكل رسمي عن مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022، والتي سيتم تطبيقها في كافة فروعها المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية بالكامل في أولى أيام الشهر المبارك لهذا العام 1443هـ – 2022م، وهذا ما سنقوم باستعراضه لكم الآن خلال محتوى المقال التالي.

ما هي مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022

لكل من يعمل في خدمة عملاء فودافون أو لكل من يرغب في الاستفسار عن أي شيء متعلق بخدمة العملاء عن طريق الذهاب إلى فروع الشركة فهم يريدون معرفة هل سيتم تغيير موعد خدمة العملاء؟، لذلك لابد من معرفة إن المواعيد سيتم تغيرها لمواعيد أخرى خاصة باستقبال شهر رمضان الكريم لعام 1443هـ – 2022م.حيث أوضح أحد المسؤولين في خدمة عملاء شركة فودافون عن مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022 في مصر، على أن يبدأ تطبيق تلك المواعيد الجديدة بداية من أول يوم في شهر رمضان الكريم، على أن يكون هذا التغيير منفذ على كافة الفروع المنتشرة بمحافظات مصر بأكملها.

مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان
مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان

أوقات عمل فروع فودافون في رمضان

ستبدأ شركة فودافون العالمية الخاصة بمجال خدمات شبكات الهواتف المحمولة والإنترنت في عملية تنفيذ مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022 بداية من يوم السبت الموافق 2 من شهر أبريل لعام 2022، لتستمر حتى آخر يوم في شهر رمضان، وبعد ذلك ستعود مواعيد العمل الرسمية إلى طبيعتها. لتكون المواعيد الجديدة بداية من يوم السبت الموافق أول أيام الشهر المبارك، مستمرًا ليوم الخميس، وتكون مواعيد العمل الرسمية بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا. إما بالنسبة ليوم الجمعة فستكون مواعيد العمل الجديدة الخاصة بشهر رمضان بداية من الساعة الواحدة ونصف ظهرًا، حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

اقرأ المزيد: تعرف على اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443-2022

أرقام خدمة عملاء فودافون في مصر

في حالة إذا تم مواجهة أي فرد مشكلة تتعلق بشبكات اتصال فودافون داخل مصر، فلا بد أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء شركة فودافون في أي فرع داخل محافظتك بدون الحاجة إلى الذهاب لأي فرع. لذلك سنقوم بتوضيح بعض الأرقام الرسمية لفروع فودافون مصر وهي الأرقام التالي 16888 أو 888،إما في حالة معرفة رقم خدمة فودافون كاش فهو رقم 7001.