مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة النهار

وليد هوست
مشاهير

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 بدأ الأشخاص في البحث عنها منذ حلول شهر رمضان المبارك وبالأخص على قناة النهار حيث تتمتع تلك القناة بجودة فريدة من نوعها في العرض بالإضافة لاعتمادها على أحدث التقنيات والوسائل مما يمنحك صورة رائعة على التلفاز بدون تشويش أو قطع مفاجئ.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022

قامت قناة النهار بالإضافة إلى قناة النهار دراما بالعرض أخيرًا عن مواعيد عرض المسلسلات بها خلال شهر رمضان الكريم ليتمكن كافة المشاهدين من متابعة المسلسلات على مدار اليوم بجودة فريدة من نوعها ومميزات رائعة. إن قناة النهار على شاشات التلفاز واحدة من القنوات التي تهتم بنقل كافة المحتويات للمشاهد حتى لا يشعر بملل فلا تتوقف على عرض محتوي معين فقط، بالإضافة إلى اهتمامها الشديد بتوفير بعرض البرامج الترفيهية للاستمتاع بها على مدار 24 ساعة. لذلك استطاعت القناة في وقت قصير أن تكون من أهم القنوات الناقلة على شاشات التلفاز وبالأخص على القمر الصناعي نايل سات، لا تقوم بعرض مجموعة من المسلسلات المتألقة فقط إنما تهتم بتوفير مجموعة من البرامج المفيدة لكل الفئات. بدأت القناة في بث كافة الأعمال منذ العام 2011 مع عرض باقة من البرامج الرياضية لعشاق كرة القدم كما تحرص كثيرًا على تحديث التردد الخاص بها بين الحين والأخر حتى لا يعاني الأشخاص من صعوبة في متابعة البرامج الخاصة بهم.

"<yoastmark

اقرأ المزيد: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة دي إم سي دراما

مسلسلات قناة النهار في رمضان 

  • مسلسل شغل عالي يتم عرضه على القناة في الساعة التاسعة والنصف مساءً من بطولة الفنانة الكبيرة فيفي عبدده بالإضافة إلى شيرين رضا.
  • تعرض أيضًا مسلسل انحراف للفنانة روجينا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً أما عن الإعادة فتتم في الساعة العاشرة والنصف مساءً أيضًا.
  • مسلسل دنيا تانية لتلعب الفنانة ليلي علوي بطولته بتألق كبير حيث يتم عرضه على شاشة النهار في تمام الساعة السادسة والربع أثناء الفطور.
  • بالإضافة إلى وجوه تانية من أعمال الفنانة الكبيرة حنان مطاوع يتم عرضه في الساعة الثامنة والنصف مساءً أما عن الإعادة فتتم في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.