مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل العائدون ماي سيما ايجي بست، من المسلسلات الوطنية التي نالت على شعبية واعجاب كبير من الجمهور من أول حلقة تم عرضها مع بداية شهر رمضان الحالي 2022، بطولة النجم أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني.

مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل العائدون رمضان 2022 ماي سيما ايجي بست

الحلقة الحادية عشر من مسلسل “العائدون” للنجم أمير كرارة شهدت أحداث شيقة خلال مهمة محاولة تجنيد علاء “محمد عادل”، حيث بدأت على الفنان محمد ممدوح وهو ضيف شرف الحلقة، وهو يحقق مع علاء. ويخبرة أنه متورط في الكثير من الجرائم من خلال أصحاب القناة الفضائية التي يعمل بها، وهنا يستعجب علاء ويقول له أنه معملش حاجة وأنه غلبان واقل من أنه يرتكب كل هذه الجرائم.

قد يهمك:- مسلسل المداح أسطورة الوادي ماي سيما الحلقة 11

ويتحدث معه ممدوح بحدة وخوف ويشرح له الأمر بالكامل، ويقول له أنه ما زال أمامه فرصة في التكفير عن ما قام به، وذلك من خلال مساعدتهم، وهنا رفض علاء وقال أنه مش هيكون جاسوس، وهدده الضابط بترحيله لمصر وأعطاه مهلة ساعة حتى يفكر. ولم تمر ثواني إلا وعلاء قال له أنا جاهز للسفر لمصر، وذهب الضابط إلى عمر “كرارة” ونادين “أمينة خليل” وأخبرهم أنه غير مستوعب ما سمعه، وهنا تحاول نادين بأن تدخل له وتتحدث معه ولكن عمر رفض.

وبالفعل دخل الضابط ممدوح مرة ثانية لعلاء ووجده مصمم على قراره ورفضه للعمل معهم، وتركه للمرة الثانية، وهنا وافق على دخول نادين له، وبالفعل دخلت وبدأت تتحدث مع علاء بطريقتها الخاصة. وتحدثت معه عن أنانيته وأنه يفكر في نفسه فقط ولا يفكر في أبوه وأمه وحبيبته منه، وهي متاكدة انه يفعل الصح ولكن من وجهة نظره فقط، وبمساعدته لهم سيحقق نجاح عظيم في حياته ويجعل أهله يفخرون به، ثم تتركه ويخرج علاء تائه يفكر كثيراً.

وهنا تحدث الضابط مع عمر ونادين وقال لهم أنه سيفكر في الأمر وفي حالة أن وافق سيكون عميل وطني يقوم بأعمال عظيمة عن قناعة، وبالفعل يصل علاء لبيته ويتصل بالهاتف وتنتهي الحلقة على ذلك.

فيديو مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل العائدون لموسم رمضان 2022 ماي سيما ايجي بست