إن هناك العديد من المواطنين الفلسطينيين يتساءلون عن مواعيد دوام الموظفين في فلسطين خلال شهر رمضان 2022، بعد ما أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية في مساء يوم السبت 2من شهر أبريل لعام 2022م عن أن مواعيد الدوام سوف تتغير خلال هذا الشهر المبارك، حيث إنها تعد من أهم البلاد الإسلامية في الشرق الأوسط، لذلك ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

مواعيد دوام الموظفين في فلسطين خلال شهر رمضان 2022

قد أعلنت الحكومة من قبل عن مواعيد الدوام الرسمي طوال شهر رمضان المبارك لعام 2022م، لتبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح كل يوم وتنتهي في الساعة الثانية ظهرًا حتى نهاية هذا الشهر الكريم. كما أن مواعيد الدوام في القطاع العام خلال شهر رمضان لهذا العام فسوف يقل ساعة؛ حتى يصبح العمل لمدة سبع ساعات بدلاً من ثمان ساعات ويتم تحديد عدد ساعات العمل في هذه المنشآت على أساس ظروف العمل الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: توقيت عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث

مواعيد دوام الموظفين في فلسطين خلال شهر رمضان 2022
مواعيد دوام الموظفين في فلسطين خلال شهر رمضان 2022

مواعيد الدوام في مدارس فلسطين

إن دولة فلسطين تعد من أهم البلاد الإسلامية في الشرق الأوسط، وذلك لوجود العديد من الأماكن الدينية المقدسة الإسلامية، كذلك فإن فلسطين تعد أرض الرباط، كما أنها تأتي بالأجواء المختلفة في شهر رمضان الكريم عن غيرها من الدول العربية الأخرى، وقد تم تحديد المواعيد الخاصة بالدوام وتأتي في تمام الساعة التاسعة صباحًا إلى نهاية الدوام في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ وذلك حتى نهاية هذا الشهر الكريم.

مواعيد الدوام في بنوك فلسطين

كما جاءت مواعيد الدوام في البنوك في فلسطين، وبالتعميم فأعلنت الحكومة بدء الدوام للمؤسسات الخاصة بالاقتراض وجميع البنوك، لتفتح الأبواب أمام الأشخاص من تمام الساعة العاشرة صباحًا لتنتهي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بينما يبدأ دوام الموظفين في تمام الساعة التاسعة والنصف لتنتهي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، كما أنه يتم الاستمرار في الدوام ليوم الخميس أيضًا.

اقرأ المزيد: تردد قنوات النهار 2022 مسلسلات قناة النهار في رمضان

في الختام نكون تعرفنا على أهم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، ونتمنى أن نكون أجبنا على كافة الأسئلة الموجودة في أذهانكم.