مواصفات سيارة رامز في برنامج موفي ستار 

جهاد .
مشاهير

مواصفات سيارة رامز في برنامج موفي ستار في موسم رمضان لهذا العام 202، سوف يعرض موسم جديد من برنامج رامز لكل عام ويطلق على برنامج موسم هذا العام رامز جلال موفي ستار. وتم تصوير البرنامج هذا الموسم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسوف يتم عرض البرنامج بمشاركة الفنان العظيم دام لكي يخلق جو من الحماس والتشويق ورعب الي حد ما، وسيكون المقلب لموسم رمضان هذا العام 2022 جديد نوعًا ما وسوف يستضيف بعض الضيوف الجيدة.

 خطة المقلب هي كالاتي 

سوف يستدرج الضيوف تصوير المقلب بهم على افتراض أنهم سوف يصورون مشهد اكشن إلى حد ما مع الفنان دام في احد الافلام السينمائية ودور الضيف الذي سوف يتم به المقلب التمثيل مع الفنان دام في بطولة الفيلم وسوف يتم المقلب خلال التصوير سوف يقوم رامز باستدراج ضيف الحلقة الي الجسر بالسيارة شيفروليه كمارو ZL1 موديل 2013، وبعدها سوف تسقط في البحيرة التي بها تمساح تحت الجسر وهنا يكشف رامز جلال عن هويته.

نوع سيارة رامز في برنامج موفي ستار 

السيارة من النوع شيفروليه كمارو ZL1 موديل 2013, وكان أول ظهور لها في معرض لوس أنجلوس للسيارات في عام 2011، وتم اتاحتها في الأسواق في عام 2012، وسيارة ZL1 أنها أقوى وأسرع سيارة شيفروليه، والسيارة لها هيكل وأنظمة تعليق متطورة ولها توازن مثالي وقدرتها تصل الي 580 حصان . أيضا يتميز طراز شيفروليه كامارو ZL1  بأن تصميمها الخارجي مقاوم للهجوم وأنها أكثر رياضيًا، ومحركها مصنوع من الألمنيوم المزين بألياف الكربون، وبها شبكة تهوية بارز .

سعر سيارة شيفروليه كمارو ZL1

  • يبلغ سعر السيارة ما بين 68,000 إلي 70,700 دولار أمريكي 
  • ويبلغ سعرها في السعوديه ما يتراوح بين 255,000 إلى 265,000 ريال سعودي 

فيديو مواصفات سيارة رامز في برنامج موفي ستار

وهنا وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم، نتمني ان يكون نال الموضوع اعجابكم وتعرفت على جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها من خلال الكلمات التي تم ذكرها في السطور الاعلي.