يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين لمعرفة من هي لطيفه تركي في مهرجان الإبل، حيث تصدرت لطيفة تركي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة داخل السعودية في الفترة الأخيرة، وذلك لكونها واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.لذلك يرغب الكثير من المتابعين من المملكة العربية السعودية في الوصول على حسابها الرسمي لمعرفة أهم ما تنشره يوميا عن حياتها الشخصية، فمنذ تلك اللحظة وهي أثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعية لمعرفة الكثير من المعلومات عنها، ومن خلال مقالنا سوف نتناول الحديث عن أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لطيفة تركي.

من هي لطيفه تركي في مهرجان الابل

يعد مهرجان الإبل هو واحد من أهم المهرجانات الثقافية والرياضية المقامة في المملكة العربية السعودية، كما يهدف هذا النوع من المهرجانات الثقافية إلى تأصيل الإبل في التاريخ السعودي، وحضرت لطيفة تركي مهرجان الإبل، فقامت لطيفة تركي بتصوير فيديو لها وهي تلاعب أطفالها أثناء حضورها المهرجان، وقامت بنشر الفيديو عبر حسابها على موقع سناب شات بالخطأ. إلا أنها قامت بحذفه على الفور، إلا أن بعض متابعينها قام بنشر الفيديو على على مواقع التواصل الإجتماعية وذلك مما احدث ضجة وأثار الجدل، استطاعت لطيفة التركي أن تخطف أنظار الكثير من متابعيها بإطلالتها المميزة والخلابة، وصفها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ملكة جمال المملكة العربية السعودية.

من هي لطيفه تركي في مهرجان الابل
من هي لطيفه تركي في مهرجان الابل

لطيفة تركي السيرة الذاتية

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معلومات حول مشهورة السناب شات لطيفة تركي، حيث تعتبر واحدة من أهم المشاهير المتداولون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ولدت لطيفة تركي في مدينة الرياض في السعودية عام 1993 ملاديًا، حيث تبلغ من العمر 29 عامًا. كذلك هي متزوجة من رجل الأعمال السعودي مشعل، حيث رزقت منه بطفلين وهما فارس وغزل، ولها الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل  الاجتماعية مثل تويتر وسناب شات ونشر الصور والفيديوهات الخاصة بها وعائلتها، حتى تظهر لمتابعينها مدى استقرار حياتها العائلية.

اقرأ أيضًا: من هو فؤاد عبدالواحد ويكيبيديا

كذلك في نهاية مقالنا قد تعرفنا على من هي لطيفه تركي ومعرفة سبب تصدرها مواقع التواصل الإجتماعية في الفترة الأخيرة، ارجوا ان تكون تمت الإفادة.