زينب زوجة احمد حسن إنها واحدة من مشاهير اليوتيوب على وسائل التواصل الاجتماعي هي وأحمد حسن يقومون، استطاعت زينب أن تحصل على شهرة ضخمة بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بمشاركة زوجها في تطوير المحتوى وبالأخص تطبيق يوتيوب الأشهر على مستوى العالم، قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو لتحصل على نسب مشاهدة ومتابعات تخطت الملايين.

زينب زوجة احمد حسن 

إنها زوجة المدون الشهير على يوتيوب استطاعت في وقت قصير أن تقوم بتحقيق شهرة ساحقة في كل مكان بالوطن العربي، بدأت في صناعة الفيديوهات والمحتوي على يوتيوب منذ عام 2018، اشتهرت بتقديمها للمحتوى الكوميدي أكثر من أي محتوى أخر. حصلت على عدد كبير من الجوائز عن طريقة منصة يوتيوب إلا أنها في الآونة الأخيرة تصدرت محركات البحث العالمية هي وزوجها أحمد حسن بعد إعلانهم عن الانفصال، بعد إعلان الانفصال من كلا الطرفين تم تعرضهم لكثير من الانتقادات.كما أكد أحمد حسن أن السبب الرئيسي لانفصالهم هو أنه غير مقدر لهم الاستمرار في تلك الزيجة وأنه يتمني لها التوفيق والنجاح في كل خطوة تقوم بها، استمر زواج أشهر اثنين على اليوتيوب لأربعة سنوات كما أكد أحمد حسن أن العلاقة ستظل في إطار الصداقة المليئة بالاحترام والتقدير.

من هي زينب زوجة احمد حسن
من هي زينب زوجة احمد حسن

اقرأ المزيد: خطيب نبيلة الشاعري ومن هي ابنة حميد الشاعري

 

الممثل أحمد حسن 

إنه شاب ولد في العام 1996 استطاع أن ينضم لوسائل التواصل الاجتماعي وعالم الشهرة في وقت قياسي بالإضافة لإنشائه قناة على اليوتيوب تهدف لتقديم محتوي كوميدي جعلته يتصدر كافة وسائل التواصل الاجتماعي في وقت محدود. تمكن هذا الشاب في منتصف عمره أن يحصل على جائزة أفضل نجم على السوشيال ميديا من خلال اليوتيوب نتيجة أعداد المشاهدة والمتابعين الذي حصل عليهم في وقت قياسي من العمل الشاق لإنتاج مقاطع فيديو تتمتع بجودة عالية ومحتوي هادف. بعد إعلان الثنائي عن قرار الانفصال كان السؤال الذي يدور في ذهن الكثير من الأشخاص ما هو مصير القناة وهل ستتوقف عن تقديم المحتويات المتنوعة والتحديات الشيقة كالمتعاد، لكن أكد أحمد حسن وزينب أن القناة ستستمر في تقديم المحتوي لكن كل شخص بمفرده.