من هي زوجة ياسر جلال ويكيبيديا ومن هي الزوجة الثانية لياسر جلال

Samar Mansour
مشاهير

من هي زوجة ياسر جلال ويكيبيديا والذي قام بأخفائها عن الجمهور ووسائل الاعلام، من المعروف أن المجتمع الفني يحظى بشعبية خاصة وأن معظم الناس يرغبون في معرفة كل شيء عن الفنانين، لمعرفة من يتزوجون وما هي حياتهم السابقة ووظائفهم وأخبار أخرى، لذلك سنتحدث اليوم عن من هي زوجة الفنان ياسر. جلال اسمها هبة مصطفى عبد المنعم، تزوجت الفنانة ياسر جلال عام 2006 ، وهي لا تعمل في الوسط الفني وجنسيتها مصرية.

قد يهمك:- من زوجة ياسر جلال التي أخفاها عن الإعلام ؟!.

من هي زوجة ياسر جلال ويكيبيديا

زوجته لا تعمل في الوسط الفني واسمها هبة مصطفى عبد المنعم وهي مصرية الجنسية، وقد تزوجا عام 2006 ولديهما ابنة اسمها قدرية وولد اسمه جلال، وزوجته محجبة ولا تظهر كثيرًا في وسائل الإعلام ولا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجها ياسر جلال بدافع الجنون من أجل الحب وقال في أحد البرامج التي تمت دعوته فيها، زوجته هي زوجة مثالية لا مثيل لها، وهي مثل القمر، تدعمه دائمًا في كل شيء وتقدم له النصيحة، وهي امرأة عطوفة وحنونة، ولديها الكثير من الصبر عليه ولها قلب طيب ويحبها كثيرا.

 هبة مصطفى عبد المنعم 

هبة مصطفى عبد المنعم زوجة ياسر وهناك علاقة قوية بينهما، وهذا ما قالة ياسر جلال في برنامج تم استضافته فيه ويسمي “أهم النجوم” مع الوسيط بوسي شلبى ومنه ياسر جلال ضيفًا على الحلقة، حيث تواصلت زوجته معه عبر هاتف البرنامج في ذلك الوقت لم يستطع ياسر جلال ذلك. توقفت الدموع ودُمعت عيناه وقالت إنها امرأة جميلة وإنها صابرة جدا معه، وكانت هي التي ساندته وكانت دائما إلى جانبها ولم تتركه وهي امرأة طيبة ووصفها بالطيبة واللطيفة وأنه يحبها.

من هي الزوجة الثانية لياسر جلال

ترددت شائعات عن زوجة ياسر الثانية عام 2010 ويقال أن ياسر جلال قد تزوج من الفنانة المعروفة نيكول سابا نتيجة الصور التي ظهرت لها على مواقع السوشال ميديا، لكن اتضح أنها مجرد صور من مسلسل نور مريم لمسلسل. سيتم عرضه في رمضان 2011.

فيديو من هي زوجة جلال ويكيبيديا ومن هي الزوجة الثانية لياسر جلال