من هي زوجة كريس روك ويكيبيديا .. متى انفصل كريس روك وزوجته السابقة؟ 

Samar Mansour
2022-03-30T18:43:26+00:00
مشاهير

زوجة كريس روك السابقة هي ناشطة إنسانية, اشتهر كريس روك في التسعينيات كعضو ممثل في المسلسل الكوميدي الشهير Saturday Night Live، بعد مغادرته العرض عام 1993، التقى بزوجته ملاك كومبتون روك، تزوج الزوجان في عام 1996 وانفصلا رسميًا في عام 2016، استمر في التمرير لمعرفة المزيد عن زوجته السابقة.

قد يهمك:- زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها.

من هي زوجة كريس روك السابقة ملاك كومبتون روك؟

قبل لقاء كريس، أنشأت ملاك مسيرتها المهنية كمسؤول علاقات عامة في اليونيسف بعد تخرجها بدرجة علمية في إدارة الفنون من جامعة هوارد، وفقًا لـ IMDb بعد ثلاث سنوات من عقد قرانهما، أسست Styleworks إنه صالون غير هادف للربح يساعد على منح النساء صُنع بعد ترك المساعدة العامة ودخول سوق العمل.

في عام 2008، أنشأت المنظمة الإنسانية مشروع Angelrock، وهي منظمة تساعد في تعزيز العمل التطوعي والمبادرات التعليمية في المجتمعات المحرومة في كل من الولايات المتحدة وجنوب إفريقيا، كما كتب ملاك كتاب If It Takes a Village، Build One: How I Found المعنى من خلال حياة الخدمة وأكثر من 100 طريقة يمكنك تحقيقها في عام 2010.

كم عدد الأطفال الذين يمتلكهم كريس روك وزوجته السابقة؟

بالإضافة إلى مهنة لا تصدق مكرسة للعمل الخيري، أصبح الناشط أيضًا أحد الوالدين لأول مرة مع كريس في عام 2002 عندما رحبوا بابنتهم الكبرى، لولا سيمون روك ولدت ابنتهما الصغرى زهرة سافانا روك في عام 2004، كما رحبت العائلة بفتاة صغيرة تدعى نتومبي من جنوب إفريقيا لتعيش معهم أثناء زواجهما، قررت ملاك لاحقًا المضي قدمًا في عملية التبني بمفردها في ديسمبر 2015، لكل شخص.

متى انفصل كريس روك وزوجته السابقة؟ 

لسوء الحظ، انفصل الزوجان في ديسمبر 2014، قال المؤسس غير الربحي في بيان في ذلك الوقت: “بعد الكثير من التفكير و 19 عامًا من الزواج، قررنا أنا وكريس أن نسير في طريقنا المنفصل”. “أن أكون محظوظًا بما يكفي لأعيش حياة خدمة من خلال العمل مع أولئك الأكثر ضعفًا يجعلني مدركًا جيدًا لبركات الحياة ، حتى عندما أواجه صعوبات.”