من هي زوجة توماس توخيل؟ وهي زوجة واحد من أهم وأشهر مدربية كرة القدم في الأندية الأوربية، والذي نجح في حصد الكثير من البطولات والألقاب، وحقق مؤخرا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومن وقتها وتردد اسمه بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور ومحبيه في البحث عن حياته الشخصية بشكل خاص وحياته العامة بشكل عام.

نبذة عن زوجة توماس توخيل

يبحث الكثير من الأشخاص عن المعلومات التي تخص زوجة توماس توخيل، وهي تارين توماس توخيل ولدت في ألمانيا وتحمل الجنسية الألمانية، وتعتبر من اشهر مقدمي البرامج في ألمانيا، والجدير بالذكر أن هناك قصة حب قوية نشأت بين تارين وتوماس استمرت لعدة سنوات متتالية، ثم قررا الطرفين تكليل هذه العلاقة بالزواج  وعاشا في سعادة واستقرار، وانتجت هذه الزيجة انجاب طفلين ولكن لم تتوفر أي معلومات عنها ولا حتى اسمائهم.

لمحة عن تارين توماس

نقدم اليوم مجموعة من المعلومات تخص السيرة الذاتية عن تارين توماس في ظل السؤال عن من هي زوجة توماس توخيل، واسمها بالكامل تارين توماس توخيل من مواليد المانيا وما زالت تقيم في دولة المانيا حتى الآن، وبالطبع تحمل تارين الجنسية الالمانية، وتعتنق تارين الديانة المسيحة من طائفة الكاثوليك، وحصلت تارين على شهادة الاتصال الجماهيري والصحافة من جامعة برلين، وتعمل في الصحافة وتتحدث اللغة الألمانية وهي اللغة الأم لها وتتحدث ايضاً اللغة الإنجليزية، وهي زوجة وأم لطفلين.

كم يبلغ عمر تارين توماس

تتمتع تارين توماس بشهرة واسعة عالمية، وبالرغم من ذلك فلا توجد معلومات محددة عن عمرها ولم يذكر أحد شئ عنه حتى الآن، وفي أخبار سابقة من مصادر مقربة من توخيل توماس قالوا أنه يكبر زوجته بسبع سنوات، ويبلغ توماس من العمر نحو السبعة وأربعون عام، فعلى ذلك فقد تبلغ تارين من العمر الأربعون عام تقريباً.

الحياة المهنية لتارين توماس

كانت تطمح تارين منذ الصغر بأن تعمل في الصحافة والأخبار، ونجحت في دراستها وبالفعل دخلت كلية الاتصال الجماهيري والصحافة في برلين ونجحت وتخرجت وتعينت في إحدى القنوات الفضائية.