من هي زوجة المهندس علي ابو القاسم. قبل ساعات من جلسة استماع الحكم المهندس علي ابو القاسم، أكدت ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في السعودية بأنها تثق في زوجها وأنه مظلوم  دون إدانة وهو الذي حكم عليه بتهمة تجارة المخدرات في إحدى القضايا حيث بدأ مشواره في الاتجار منذ العام الخامس.وقالت ابتسام في اتصال هاتفي للاخبار الموثقة إن جلسة اليوم هي آخر جلسة وسوف تكون هي النطق بالحكم على زوجها، مشيرة إلى أن القاضي أغلق الطلب في جلسة الأحد الماضي وأن جلسة اليوم ستكون بعد الظهر  أي الجلسة الخامسة والأخيرة. وقد أقرت زوجة المهندس المصري علي أبو القاسم بإدانتها في نفيها ذلك الاتجار، موضحة أنه لو تم أخذ حكم محكمة جنايات القاهرة في الاعتبار سيتمّ الحكم على زوجها بالبراءة.

المهندس المصري علي أبو القاسم يواجه تهمة الإتجار بالمخدرات

  • يحاكم اليوم علي أبو القاسم بتهمة تجارة المخدرات بعد اقتنائه معدات زراعية تحتوي على مستويات عالية من المخدرات عندما كان يعمل عام 2016 مع شركة مقاولات سعودية جمارك وحكم عليه بالإعدام عام 2017.
  • وعند جهود الدولة المصرية وبالتعاون مع السلطات السعودية تم إلغاء الإعدام، على ذمة التحقيق في القاهرة، والذي انتهى بحكم محكمة القاهرة على 3 متهمين في القضية والحكم عليهم بالسجن المؤبد وتبرئة ثلاثة آخرين.
  • وعقد الاجتماع الأحد الماضي في محكمة جنايات تبوك بالسعودية. وقبل الجلسة تلقى القاضي قرارا من محكمة جنايات القاهرة انتهى بجلسة تأجيل الجلسة اليوم.
  • وناقشت وزارة العدل السعودية خلال جلسة الأحد ضرورة الانتقام من المسؤول المصري، على سبيل المثال تأكيد حكم الإعدام وأغلق القاضي الدعوى، ورفعت الدعوى إلى اليوم للفصل فيها بشكل نهائي.

فيديو من هي زوجة المهندس علي ابو القاسم

كما وأكدت هيئة المحلفين أن القاضي تحدث مباشرة مع المتهم علي أبو القاسم وقال له في بيان: “لن تكون مظلوم”.