من هي زوجة أحمد حسن كوكا فهو لاعب كرة القدم وجنسيته مصري، ولد عام 1993، ويلعب في نادي سبورتينغ براغا البرتغالي وفي السابق كان يلعب في نادي ريو أفي، وهو لاعب لديه مهارة وخبرة كبيرة في مركز الهجوم ولذلك ناتج عن لعبه سنوات عديدة في الأندية البرتغالية، وهناك تساؤل كبير بين الناس في الساعات الماضية وهو من هي زوجة احمد حسن كوكا؟ لذلك سنتعرف عليها هنا.

قد يهمك:- من هي زوجة يزن الأسمر وما هي أعماله الفنية.

من هي زوجة أحمد حسن كوكا

من هي زوجة أحمد كوكا، انتشر هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر اللاعب أحمد حسن كوكا مقطع فيديو لزوجته الأجنبية من خلال حسابه الرسمي على الانستقرام، حيث كانت زوجته تتحدث في الفيديو باللغة العربية وهي محاولة منها لِلتحدث بهذه اللغة وكانت تقول “السلام عليكم أنا بتكلم عربي شوية شوية”

وذلك تسبب في انتشار الفيديو بشكل كبير وسريع وازداد التفاعل على هذا المقطع، لذلك أصبح الجميع يتساءل عن اسم زوجة أحمد حسن كوكا ومن هي.

زوجة أحمد حسن كوكا هي برتغالية الأصل وتُدعى مريانا، وتزوجها من عدة سنوات بعد قيامه باللعب في الأندية البرتغالية وتعرف عليها هناك.

من يكون أحمد حسن كوكا

فهو اسمه الحقيقي أحمد حسن محجوب ولكنه لقب بكوكا وهو لاعب كرة قدم، وجنسيته مصرية، وتاريخ ميلاده هو 5 مارس 1993، ولد في القاهرة، ويلعب في نادي سبورتينغ براغا البرتغالي حاليًا، ولعب في السابق في أندية عربية واجنبية كثيرة، وكان في الماضي يلعب في النادي الأهلي المصري وسجل خمس أهداف وغير ذلك هو قام بتمثيل المنتخب المصري في الفريق تحت سن العشرين.

ما الأندية التي لعب فيها أحمد حسن كوكا

ما الأندية التي لعب فيها أحمد حسن كوكا وكم يبلغ من العمر، فهو قام باللعب في نادي ريو أفي عام 2012 حتى عام 2015، ولعب في نادي سبورتينغ براغا البرتغالي عام 2015، وفي نادي اولمبياكوس عام 2020 إعارة وهو عقد لعب خمسة وعشرين مباراة وسجل فيها عشرة أهداف.