التخطي إلى المحتوى

من هي ريم عبد الناظر ويكيبيديا التي يرغب الكثير من القراء في التعرف عليها، حيث انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الشخصيات من أبناء رجال الأعمال ممن يظهرون على مواقع التواصل الاجتماعي ويقومو بجذب الكثير من المتابعين لهم، وتعتبر ريم عبد الناظر من أهم أبناء رجال الأعمال التونسيين التي ظهرن على مواقع التواصل الاجتماعي بشخصيتها الجريئة الشجاعة، وأثرت على العديد من المشاهدين، لذا نقدم لكم من خلال هذا المقال الكثير من المعلومات التي يرغبون في التعرف عليها عن هذه الشابة.

من هي ريم عبد الناظر ويكيبيديا

ريم عبد الناظر هي ابنة رجل الأعمال التونسي الشهير لطفي عبد الناظر، تعيش في دولة فرنسا، ظهرت في وقت لاحق داخل الكثير من مقاطع الفيديو التي ترتدي فيه عقد به اسم كادوريم الذي تساءل عدد من متابعيها عن شخصيته الغامضة عليهم.

قامت ريم بعمل شيء جديد لم يسبق لأحد من الفتيات فعله وهو حيث قامت في أحد الفيديوهات بطلب تزويجها من الشاب الذي تحبه من أهلها، وقوبل ذلك بالرفض منهم لأن هذا يخالف العادات والتقاليد، مما جعلها ترفض الطريقة التي يتبعها أهلها والمجتمع تجاه هذه الطريقة.

اقرأ المزيد: من هو اول انسان صام في التاريخ

من هي ريم عبد الناظر ويكيبيديا
من هي ريم عبد الناظر ويكيبيديا

 ما هو عمل ريم عبد الناظر

تعمل ريم أخصائية نفسية في مجال علم النفس وعلاج المشاكل النفسية، وتعد من أهم الأطباء النفسيين داخل تونس، حيث تحقق الكثير من النتائج الإيجابية مع مرضاها، نظرًا لمدى براعتها ومهارتها منقطعة النظير في مجال تخصصها.

من الجدير بالذكر أن ريم تحب مغني راب سابقة ورجل أعمال حالي اسمه كادوريم الغربي، وقد ظهرت معه في الكثير من المناسبات الخاصة بالأعمال الخيرية التي يدعمونها سويًا، وكان هذا الظهور لافتًا عندما تكرر في كثير من الولايات التونسية المختلفة، مما أثار الجدل حولهما.

قدمنا لكم من خلال هذه السطور الكثير من المعلومات التي تخص ريم عبد الناظر ابنة رجل الأعمال الشهير وحبيبة كادوريم الغربي، والتي نالت الكثير من الشهرة، نتيجة ما فعلته من محاولة لتغيير الصورة النمطية للارتباط بحبيبها على خلاف العادات والتقاليد المجتمعية.